بعد حديث الناطق باسم مصلحة الجوازات بالمنطقة الشرقية عن عدم توفر مكان للطابعة ببنغازي .. العاملون بالفرع يؤكدون توفر مكان مناسب للطابعة

5

أخبار ليبي 24 – خاص

ردا على ما صرح به صرح الناطق الإعلامي لمصلحة الجوازات بالمنطقة الشرقية هاني بالرأس علي لعدد من وسائل الاعلام أن مصلحة الجوازات والجنسية بالمنطقة الشرقية قد ناشدت الحكومة المؤقتة بتوفير مقر للطابعات الخاصة بالجواز الإلكتروني في مدينة بنغازي نظم فرع الجوازات بنغازي مؤتمرا صحفيا صباح أمس الثلاثاء حضره مدير مكتب رئيس لجنة الازمة ببنغازي والمتحدث الرسمي باسم اللجنة و ملازم طارق الخراز المتحدث الرسمي بأسم وازرة الداخلية و زكريا بالتمر عضو المجلس البلدي بنغازي.

أكد الحاضرون من داخل المقر المخصص للجوازات بمنطقة عمارات 602  أن المقر جاهز لاستقبال الطابعة الخاصة بالجواز الالكتروني,

وقال المتحدث الرسمي باسم لجنة الأزمة بنغازي الكبرى عادل ماضي إن اللجنة وبعد تكليفها لشركة لتجهيز المقر هندسيا ومعماريا ليكون جاهزا لاستقبال المواطنين والعمل وصل فيه الانجاز لمرحلة تشارف على النهائية وبمواصفات حديثة.

من جانبه قال عضو اللجنة المشرفة على تجهيز مبنى الجوازات بنغازي رزق الله عبدالله عبدو “نريد أن تصل رسالة إلى المواطنين أن نسبة الانجاز متقدمة والمبنى سيكون جاهز لاستقبال المواطنين بعد العيد.

وأضاف عبو نفند من قال ان الفرع غير قائم بل هو جاهز وبه ثمانية مكاتب تصوير خمس مكاتب تصوير للرجال وثلاثة للنساء وصالة استقبال للنساء والرجال وهناك قسم للطابعة وهو جاهز ويمكنه استقبال الطابعة بمجرد وصولها والمنظومة جاهزة وغرف الخادم ( السيرفر ) جاهزة والفايبر تم ربطه مع البريد الرئيسي.

وأكد رزق الله أن المبنى جاهز ويضيف في حديثه من خرج على الإعلام وقال انه لايوجد مكان للطابعة نقول للمواطنين ان مكان الطابعة جاهز وهي في مكان خاص بها ومعزولة عن بقية الفرع وفي أي وقت ترسل الطابعة ستجد مكانها جاهز.

وشكر رزق الله لجنة الازمة ببنغازي قائلا انها وقفت وقفة جادة وتكفلت بصيانة قسم شؤون المواطنين بالكامل والمجلس البلدي الذي خصص المبنى وشكر عدد من الشركات العامة التي دعمت المقر وصندوق الضمان الاجتماعي والجامعة الليبية والقيادة العامة للجيش الليبي وشكر كذلك  المواطنين الذين دعمونا بمواد بناء.

وتابع كان هناك جهود من العاملين بالفرع من ضباط وضباط صف وموظفين وقفو على تجهيز المقر الى ان وصل الى هذا المبنى الذي سيكون في خدمة المواطن بشكل لائق وميسر .

AfterPost
مقالات ذات صلة