التكبالي لـ”أخبار ليبيا24″: رفضت الحوار منذ البداية لأن الطرف الآخر يبحث عن نصر

2

أخبار ليبيا 24 – خاص

قال عضو مجلس النواب علي التكبالي، لـ”أخبار ليبيا24″ لا أخفي سراً على أحد فأنا لا أحبذ هذا الحوار منذ البداية لأن الطرف الآخر يريد أن ينتصر لنفسه فقط وأن يحصل على مالم يحصل عليه بالحرب عن طريق السلم .

وأضاف التكبالي، أن الطرف الآخر يريد أن يماطل إلى شهر أكتوبر المقبل ليقول لنا أنتم غير شرعيين وقلنا هذا لزملائنا المشاركين في الحوار وحذرناهم ولكن أعضاء مجلس النواب أرادوا الاستمرار فيه، وأنا كجزء من مجلس النواب لا أجد مناصاً من إتباع مايريده المجلس .

وتابع عضو المجلس “وتوالت الأحداث ووقع ماكنا نقوله وماكنا نحس به وليلة البارحة رفض المؤتمر المنتهية صلاحيته المسودة وهي النتيجة النهائية للحوار وسوف يظل يرفض ومهما حاولنا أن نرتب هذه الوثيقة فلن يقبلها وسوف ترون أن كلامي هو الذي سوف يحدث” .

وأشار التكبالي إلى أن الأمم المتحدة والدول الكبرى كانت تحذر من يرفض الوثيقة بالحرب الضروس وسوف تنتقم منه وسوف تعمل وتعمل، الآن أنظر إلى تصريحات الأمم المتحدة والدول الكبرى وهي تنادي بالهدنة والسلم وهو الذي يعم المكان وتنادي بأن تتحد الأطراف بدون أي عنف .

يشار إلى أن المؤتمر الوطني المنتهية ولايته رفض السفر إلى الصخيرات للتوقيع على اتفاق المسودة الخامسة المقدمة من قبل الأمم المتحدة بعد تعديلها من قبل مجلس النواب.

AfterPost
مقالات ذات صلة