بلدي زليتن يصدر قرار لضبط الأمن بالبلدية

أخبار ليبيا 24 – خاص

أكد المجلس البلدي زليتن على ضرورة أن يقام تمركز ونقاط التفتيش الأمني والدوريات الأمنية المشتركة وتنظم أعمالها في نطاق بلدية زليتن، بمعرفة الجهات الأمنية المختصة بالبلدية.

جاء ذلك خلال قرار رقم(59) لسنة 2015م تحصلت “أخبار ليبيا 24” بشأن ضبط الأمن بالبلدية والذي طالب الأفراد المكلفين بالتمركزات ونقاط التفتيش بضبط المخالفات والأعمال التي من شأنها الإخلال بالأمن بالبلدية وإحالتهم للغرفة الأمنية المشتركة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وحظر القرار بيع وحمل الأسلحة والذخائر والمفرقعات والالعاب النارية والتجول بها لغير المرخص لهم بذلك من الجهات المختصة قانوناً.

كما حظر القرار التجول للسيارات المعتمة والتي لاتحمل لوحات معدنية أياً كانت ملكيتها وتبعيتها ويتولى المكلفون بتمركزات ونقاط التفتيش والدوريات الأمنية المتحركة إزالة المواد المعتمة من زجاج السيارة وحجز السيارات التي لا تحمل لوحات معدنية.

طالب القرار أصحاب المحال التجارية والمصانع والورش والمكاتب الخدمية تركيب كاميرات مراقبة خارجية وتشغيلها طيلة الــ24 ساعة.
.
ودعا القرار الجهات الحكومية وكافة المواطنين التعاون مع الجهات الامنية والمكلفين بحفظ الأمن بالبلدية والإبلاغ عن أي تحركات أو أعمال أو اشخاص يشتبه في قيامهم بأعمال تخل بالأمن بالبلدية.

المزيد من الأخبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.