إخراج سيدة وابنتيها من محاور القتال في درنة

وقد تم التحفظ على سيدة أخرى اليومين الماضيين تم إخراجها هي كذلك من محاور القتال

83

أخبار ليبيا24

تمكنت القوات المسلحه الليبية من إخراج سيدة من الجنسية المصرية وابنتيها من محاور القتال في وسط المدينة “المدينة القديمة” ونقلوا إلى مستفى الهريش للعلاج.

وأكد المصدر أنه سبق وقد تم التحفظ على سيدة أخرى اليومين الماضيين تم إخراجها هي كذلك من محاور القتال، لافتا إلى أن القوات المسلحة الليبيه تتحفظ على 6 جثث ترجع إلى العناصر المتطرفة حاولت مباغتة إحدى الوحدات العسكرية قبل فجر الاثنين لتتمكن من قتلهم .

وأوضح المصدر أن القوات المسلحة الليبية تمكنت من التحفظ على طفل يبلغ من العمر 9 سنوات مصري الجنسية بعد إصابته بطلقة اخترقت أسفل “البطن” ويتلقى العلاج في مستشفى الهريش.

وتابع المصدر أن والد الطفل يدعى (مصعب) مصري الجنسية وهو من ضمن العناصر المتطرفة وقد قتل خلال المواجهات مع القوات المسلحة الليبية في محاور وسط المدينه “المدينة القديمة”.

وأشار المصدر إلى أن الوحدات العسكرية لا تزال تحاصر عددا من العناصر المتطرفة بالإضافة إلى عدد من الجرحى داخل المنزلين رقم ” 90 و 87 “.

وأفاد المصدر أن القوات المسلحه الليبيه تتحفظ على عددا من الأجهزة النقالة وكاميرات التصوير وجدت بحوزة العناصر المتطرفة والتي قتلت في مواجهة القوات المسلحة والتي تحوي على مواد مهمة جدا.

المزيد من الأخبار