سيارة MG6 2019 الجديدة كلياً وصلت إلى أسواق الشرق الأوسط

47

أكّدت إم جي موتور MG Motor أنها ستطلق سيارتها السيدان MG6 العصرية والجديدة كلّياً في الشرق الأوسط نهاية شهر أكتوبر المقبل.
وتُعدّ MG6 الطراز الأحدث من العلامة التجارية للسيارات التي تشهد عملية إعادة إحياء بارزة وتلقى شعبية متنامية في المنطقة، مع توسعة مجموعة منتجاتها الجديدة التي تستمر باستقطاب أعداد متزايدة بسرعة من العملاء.

ويأتي طرح سيارة MG6 بعد إطلاق طرازين جديدين ضمن فئة المركبات الرياضية المتعدّدة الاستعمالات SUV وذلك في وقت سابق من العام الحالي، هما المركبة الرياضية المدمَجة المتعدّدة الاستعمالات MG RX5 والمركبة الرياضية المتعدّدة الاستعمالات MG ZS.
وبحسب بيان صادر عن الشركة البريطانية، “يتعزّز الشكل الجانبي السلس والانسيابي لسيارة MG6 الجديدة عبر لمسة من ألياف الكربون على المصد الأمامي، إضافة إلى الأضواء الأمامية التي تتألّق بمفهوم تصميمي مشابه لمِعلَم “عين لندن”، ووجود أطراف أنابيب عادم توأمية وشبك أمامي بنمط Star Rider المستوحى من اللغة التصميمية التعبيرية لدى العلامة التجارية البريطانية المنشأ.

 

وتستمر هذه النفحة الرياضية الراقية في داخل المقصورة، عبر لوحة عدّادات وكونسول وسطي بتصميم ذكي، ويكمّل هذا مقاعد عصرية مغطّاة بالجلد، مع التميّز بمقصورة باللونين الأسود والأحمر في طرازات الفئة العليا.
إلى جانب توفير المساحة الداخلية الأفضل ضمن فئتها، فإن MG6 الجديدة ترتكز على شعبية MG الواسعة وتعزّزها أكثر عبر مستويات غنية جداً من التجهيزات البارزة.

ومن ضمن هذا، مثلًا، شاشة لمس ملوّنة قياس 8 بوصات مع تقنيّة Apple CarPlay، ومفتاح تشغيل يعمل بالضغط عليه، وميزة الدخول بدون مفتاح، وميزة التثبيت الأوتوماتيكي، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، وكاميرا رؤية خلفية، ونظام ثنائي المناطق للتحكّم بالمناخ البارد مع فتحات خلفية لتكييف الهواء، وكل هذا من المقرَّر أن يتوفر قياسياً ضمن كامل نظاق المجموعة. وعند وصولها إلى الشرق الأوسط، سوف تكون MG6 مجهَّزة بمحرّك سعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني ويتصل بنظام نقل حركة سُباعي السرعات مع قابض ثنائي (DTC)، علاوة على توافر خيار تبديل التعشيقات عبر المقبض للحصول على أداء ناعم دون أي مجهود. ويولّد هذا المحرّك الفعّال العامل على وقود البنزين قوّة قصوى قدرها 169 حصاناً وعزماً أقصى يبلغ 250 نيوتن. متر.

وعلّق توم لي، المدير التنفيذي لشركة “سايك موتور الشرق الأوسط”، قائلاً في البيان: “سوف تعزّز MG6 الجديدة سمعة العلامة التجارية بتوفير مستويات عالية من الاعتماد والقيمة المالية الرائدة ضمن قطاع السيارات.
وهذا الطراز من الجيل الجديد سوف يبرز بقوّة ضمن قطاع سيارات السيدان الأساسي في الشرق الأوسط، وسيساعدنا على تحقيق هدفنا بزيادة حصّتنا السوقية”.
وإم جي (MG) علامة تجارية بريطانية في قطاع السيارات أسست عام 1924 ومعروفة بطرازاتها التاريخية.

 

مقالات ذات صلة