دارنس يعمق جراح شباب الجبل بعد الفوز عليه بثنائية في الدوري الليبي الممتاز

أخبار ليبيا24

عمّق، فريق دارنس، اليوم الثلاثاء، جراج جاره شباب الجبل بعدما ألحق به الهزيمة الثالثة على التوالي بالدوري الممتاز لكرة القدم.

وفاز دارنس بثنائية نظيمة على جاره شباب الجبل على ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الليبي الممتاز.

ونجح، المحترف التونسي خليل بوهلالة في افتتاح باب التسجيل للأنيق في الدقيقة 15 قبل أن يضاعف  الكاميروني جونيور مابينغا الغلة في الدقيقة77.

ويعد هذا الفوز هو الأول لدارنس بهذا الموسم، إذ سبق للفريق أن تعادل في المقابلتين الماضيتين.

وبهذا رفع دارنس رصيده إلى 5 نقاط، بينما بقيّ شباب الجبل من دون أي نقطة. وبعد الفوز احتفلت جماهير دارنس وسط مدينة درنة مرددين شعارات مشجعة لفريقهم.

المجموعة الأولى بالدوري

ويلعب كلا الفريقين ضمن المجموعة الأولى من الدوري، والتي تضم إلى جانبهما الأهلي بنغازي والنصر والهلال. إضافة إلى التحدي والأخضر والصداقة وخليج سرت والتعاون.

ويتصدر المجموعة فريق الأهلي بنغازي بـ 9 نقاط بعدما تمكن من تحقيق العلامة الكاملة بالمواجهات التي خاضها منذ انطلاق الدوري.

واستطاع الأهالي في آخر من مواجهة من الفوز على الصداقة بهدفين دون مقابل. وسجل أول أهداف الأهلي لاعبه النيجيري، افيونغ، في الدقيقة 78، من زمن المباراة. في حين ضاعف رصيد الأهلي من الأهداف مهاجمه التونسي، هيثم الجويني في الدقيقة ما قبل الأخيرة من زمن المباراة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى