الأخبارصحةليبيا

شرطة البركة يضبط شخصًا يرتدي زيًا عسكريًا ويسطو على المارة 

أخبار ليبيا24 

كشفت مديرية أمن بنغازي أن مركز شرطة البركة تمكن من ضبط شخص يرتدي الزي العسكري ويحمل سلاح ناري يهدد به المارة ويقوم بسلب ما بحوزتهم من أموال وأشياء ثمينة. 

وأضافت المديرية أن  الشكاوي تعددت خلال الآونة الأخيرة عن زجزد شخص يقوم بالسطو على المارة ويسرق الهواتف النقالة أو ساعات اليد أو غيرها وذلك بمنطقة البركة بالقرب من المصرف التجاري الوطني. 

وأوضحت مديرية أمن بنغازي أنه تم تكليف أعضاء وحدة التحريات بمراقبة المكان وضبط الجاني حال تردده هناك حيث ثبت من أقوال المجني عليهم أن جميع السرقات حدثت في ذات المكان. 

وأكدت المديرية أن المراقبة على مدار اليوم أثمرت بملاحظة شخص تنطبق عليه مواصفات المبلغ عنه وبضبطه وإحضاره لمقر مركز شرطة البركة واستدعاء المجني عليهم تم التعرف عليه وأكدوا بأنه الشخص الذي قام بسرقة ممتلكاتهم. 

وأشارت المديرية إلى أنه بعد تعميم اسم الشخص المضبوط على مراكز الشرطة تبين أنه مطلوب لدى مركز شرطة بوعطني في واقعة سرقة، كذلك مطلوب لدى مركز شرطة القوارشة في واقعة سرقة بالإكراه. 

وأفادت مديرية أمن بنغازي أنه تمت إحالة المعني للنيابة العامة على ذمة عدد 6 قضايا، قضية (سطو مسلح + سرقة بالإكراه)، قضية (سرقة بالإكراه)، قضية (صك بدون رصيد)، قضية (السب والضرب)، قضية (النصب)، قضية (السرقة). 

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى