سوق انتقالات اللاعبين لايتوقف استعدادا لانطلاق الدوري

أخبار ليبيا24

واصلت أندية الدوري الليبي الممتاز انتداباتها للاعبين وذلك استعدادا لانطلاق الدوري الليبي الذي حدد الاتحاد الليبي موعد انطلاقه في يناير المقبل.

وفي هذا الصدد، أعلن نادي الصداقة التعاقد مع المدافع عيسى العبيدي لمدة موسم واحد قابل للتجديد، كما جددت عقد المهاجم عبد الله الحوته، ومنحته عقدا جديدا لموسم واحد قابل للتجديد.

وسبق للصداقة وأن جدد عقود رابح بولحاج و نزار اكوارطه، و إبراهيم مصباح، و لقمان بوغزاله ووائل الشرع، لـ3 سنوات.

وعزز نادي التحدي صفوفه بالتعاقد مع المهاجم علي رزق، بعقد انتقال حر لموسمين، قادما من الأهلي بنغازي، لينضم للاعبين الذين جدد النادي عقودهم مؤخرا، وهم محمود الرملي وأيمن وريث وطاهر البرعصي ومحمد العوامي.

كما تعاقدت إدارة الفهود مع محمد الحوتي، وجددت عقد اللاعب ونيس بن دردف.

ومن جهته، واصل الاتحاد المصراتي نشاطه في الميركاتو بانتداب الحارس عبد الرحمن الرعيض، قادما من النصر، كما ضم المهاجم محمد عياد، و معتز نصر الدين معروف.

من جهته ، أعلن الأخضر رسميا التعاقد مع المهاجم أحمد سعد، لموسم واحد قادما من النصر، وجدد الأخضر التعاقد مع مهاجمه المالي علي أمادو، ووقع عقودا مع عدد من الأسماء، أبرزها حسن عباس والشريف الحمري ومحمد الشامخ.

ووقعت إدارة النادي عقودا مع عدد من اللاعبين الصاعدين، من فئة الأواسط إلى الفريق الأول، وهم يونس الحجازي، أنس المسماري، معتصم السعيطي، مازن خليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى