ترامب يسمح بنقل السلطة إلى بايدن

أخبار ليبيا24

قال الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، أنه أوصى المؤسسة المعنية من أجل البدء باتخاذ البروتوكولات المطلوبة لانتقال السلطة إلى إدارة الرئيس المنتخب جو بايدن.

ووجه ترامب الشكر عبر حسابه في تويتر، الشكر إلى مديرة الخدمات العامة إميلي ميرفي، حيال تفانيها وولائها لبلدها، لافتا إلى أنها “تعرضت للتحرش والتهديد” لعدم بدئها بعملية الانتقال إلى إدارة بايدن.

وقال ترامب: “قضيتنا مستمرة بقوة، وسنواصل معركتنا ونؤمن بأننا سننتصر، ولكن من أجل مصلحة بلادنا، أوصي إميلي وفريقها للبدء بالبروتوكولات الأولية من أجل مرحلة الانتقال، وقد أوصيت بالأمر ذاته لفريقي”.

وأكد ترامب، على أن السماح لإدارة الخدمات العامة الأميركية بمتابعة مهامها في نقل السلطة، لا يعني توقف فريقه عن قضايا الطعن في نتائج انتخابات الرئاسة الأميركية.

وقال، “ما علاقة السماح لإدارة الخدمات العامة بالعمل التمهيدي مع الديمقراطيين، بالاستمرار في متابعة قضايانا المختلفة حول ما سيتم اعتباره أكثر الانتخابات فساداً في التاريخ السياسي الأميركي. نحن نتحرك بسرعة”.

وتابع، “لن نتنازل أبدًا عن أوراق الاقتراع المزيفة وعن القضايا ضد شركة دومينيون”، ودومينيون شركة متخصصة لبيع أجهزة وبرامج للتصويت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى