بحث مشكلة مياه الأمطار الراكدة داخل طبرق

أخبار ليبيا24-خاص

بحثت إدارة المشروعات بالمؤسسة الوطنية للموارد المائية بالحكومة الليبية، اليوم الإثنين، مشكلة مياه الأمطار الراكدة في عدد من الأحياء داخل طبرق.

وقال نصر شرح البال، مدير مكتب المشروعات ببلدية طبرق، إنهم بحثوا مشكلة ارتفاع منسوب مياه الأمطار داخل عدد من الأحياء.

وأضاف، “قمنا بزيارة ميدانية لعدد من هذه الأحياء التي غرقت فيها بعض المنازل بسبب هطول الأمطار على مدينة طبرق الأيام الماضية بسبب عدم تنظيف قنوات وغرف التصريف الخاصة بمياه الأمطار”، لافتًا إلى أن الحكومة الليبية خاطبت في السابق كل الجهات التي يعنيها الأمر لاتخاذ التدابير اللازمة قبل حلول فصل الشتاء.

وأضاف، أن رئيس المؤسسة الوطنية للموارد المائية ومدير إدارة تشغيل وصيانة منطقة الجبل الأخضر، وكذلك مكتب طبرق كانوا يتابعون معنا هذه الزيارة.

وقال شرح البال، “تم الاتفاق على إرسال فريق متكامل لتنظيف وتسريح العبارات وتنظيف غرف التصريف عن طريق الشركة بمدينة البيضاء”.

وأكد، أن عميد بلدية طبرق فرج بوالخطابية تابع هذه الزيارة ويولي اهتماما كبيرا لحل المشاكل التي تواجه المواطنين بسبب هطول الأمطار.

ولفت إلى أن عميد بلدية طبرق عقد عدة اجتماعات سابقة بكل الجهات ذات العلاقة لتنظيف العبارات وغرف التصريف قبل حلول فصل الشتاء ومازالت بلدية طبرق تتابع كل المستجدات وتقدم يد العون والمساعدة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى