النائب عبدالمطلب ثابت يتابع أوضاع مستشفى الثورة في البيضاء

أخبار ليبيا24

بحث عضو مجلس النواب، عبدالمطلب ثابت، مع رئيس اللجنة التنفيذية الطبية الجبل الأخضر لمجابهة وباء كورونا المستجد ومدير عام مستشفى الثورة في البيضاء، عبدالرحيم مازق، أوضاع مستشفى الثورة.

وتطرق الاجتماع، إلى المشاكل والحلول وآلية وضع الحلول العاجلة لها من خلال التواصل مع وزارة الصحة بالحكومة الليبية، حتى يتسنى للعاملين بالمستشفى تقديم الخدمات كاملة للمرضي والمترددين عليه.

وتناول الاجتماع آلية توفير قطعة أرض لبناء مستشفى آخر جديد عليها يكون بكامل التخصصات على أن يكون مقره في مدخل مدينة البيضاء، وذلك من أجل تخفيف العبء على المستشفى داخل المدينة، نظرا لازدياد الكثافة السكانية، ولأن المستشفى يقدم في خدماته لرقعة جغرافية كبيرة في مدن ومناطق الجبل الأخضر.

وأطلع رئيس اللجنة التنفيذية الطبية الجبل الأخضر لمجابهة وباء كورونا المستجد ومدير عام مستشفى الثورة، عضو مجلس النواب، على الوضع الوبائي داخل بلدية البيضاء والبلديات المجاورة لها واستعدادات اللجنة للموجة الثانية لمرض فيروس كورونا المستجد من حيث نواقص واحتياجات اللجنة من أجل دعمها حتى تقوم بأداء عملها على أكمل وجه.

كما قدم رئيس اللجنة التنفيذية الطبية الجبل الأخضر لمجابهة وباء كورونا المستجد ومدير عام مستشفى الثورة   لعضو مجلس النواب خطته لأنشاء مركز خاص بأمراض الكُلَى داخل البلدية، وذلك لاعتماده ضمن المراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة من قبل رئاسة مجلس وزراء الحكومة الليبية.

بدوره تعهد عضو مجلس النواب، عبدالمطلب ثابت، من خلال تواصله مع الجهات المسؤولة والمتمثلة في الحكومة الليبية ووزارة الصحة، على تذليل كافة الصعاب وحل كافة المشاكل من أجل توفير كافة الخدمات للمواطنين داخل بلدية البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى