العمليات الخاصة طرابلس تحاول اقتحام مقر هيئة الرقابة الإدارية بالسلاح

الهيئة : مدير مركز الرقابة على الأغذية كان على رأس المجموعة المسلحة

أخبار ليبيا 24 – متابعات

أعلنت الهيئة الرقابة الإدارية في طرابلس عن محاولة مجموعة مسلحة تتقدمها سيارة تحمل شعار قوة العمليات الخاصة فرع طرابلس التابعة لوزارة الداخلية ومسلحين آخرين لاقتحام مقر الهيئة .

وبين الهيئة في بيان لها على صفحتها الرسمية على فيسبوك أنه كان في رفقة المجموعة المسلحة المدعو محمد عمر المشاي مدير عام مركز الرقابة على الأغذية و الأدوية، والمدعو عبدالله قادربوه بحجة تكليفه وكيلاً للهيئة، بموجب قرار مخالف للقانون رقم 4 لسنة 2014 م بشأن اعتماد النظام الداخلي لمجلس النواب وهو ما أكده  كتاب لجنة متابعة الأجهزة الرقابية وكتاب النائب الثاني لرئيس المجلس الاعلى للدولة لكونه معيب بعيب عدم الاختصاص .

وأوضحت أن هذه الحادثة ظهر اليوم الأربعاء تسببت في خلق حالة فزع وخوف وإرباك للموظفين داخل الهيئة وسكان المنطقة، لافتة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم  .

وبدورها تثمن رئاسة الهيئة الدور الشجاع والوطني لبعض أفراد أمن وحماية المقر وموقف الموظفين الغيورين على هيئتهم وأهالي المنطقة الذين كانوا سدًا منيعًا أمام المقتحمين والمخالفين للقانون .

يشار إلى أن العاصمة طرابلس أصبحت تعم بالفوضى نتيجة تواجد المرتزقة السوريين في أحياء المدينة بالإضافة لتواجد عدد كبير من المليشيات مختلفة التوجهات ومنها العقائدية المؤدلجة الأمر الذي ينذر بمواجهة حتمية بين المليشيات فيما بينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى