كوروناليبيا

باشاغا يدعو لتكاثف الجهود للحد من تفشي فيروس كورونا

 باشاغا يجتمع  بالقيادات الأمنية بحضور رئيس لجنة فيروس كورونا

أخبار ليبيا 24 – خبر

عقد وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق فتحي باشاغا اجتماع موسع اليوم الأحد  بالقيادات الأمنية بوزارة الداخلية، وبحضور رئيس اللجنة الاستشارية العليا لمجابهة فيروس كورونا الدكتور خليفة البكوش, وبحضور عدد من ضباط وضابطات الوزارة.

باشاغا دعا خلال كلمة ألقاها خلال الاجتماع لتكاثف الجهود بين جميع المكونات الأمنية بالوزارة من أجل إنجاح سير العمل الأمني والتعاون مع الجهات الصحية بالدولة للحد من تفشي فيروس كورونا .

وطالب  بوضع الخطط وتشكيل اللجان بكافة مديريات الأمن بالمناطق والتعاون بينهم من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين, واحترام القانون وفرض هيبته.

وشدد على ضرورة الضبط والربط بين كافة أعضاء هيئة الشرطة والتحلي بروح المسؤولية تجاه الوطن، حسب قوله .

وفيما تطرق رئيس اللجنة الاستشارية العليا لمجابهة فيروس كورونا خلال الاجتماع  إلى الحديث  عن جائحة كورونا، مشيرًا لإلى أن الوضع الصحي في ليبيا هو أقل خطر من بعض الدول الأخرى .

وطالب بالتقييد بالإجراءات الاحترازية من أجل سلامة المواطن, مشيراً إلى أنه سيتم التعاون بين وزارة الداخلية واللجنة الاستشارية بشأن مكافحة جائحة كورونا.

وأعطيت الكلمات للسادة الحضور لإبداء الاستفسارات والتساؤلات حول عدد من المواضيع وكانت في مستوي المسؤولية الأمنية, وكما تخلل الاجتماع عرض مرئي يوضح الجهود التي بذلتها وزارة الداخلية لمكافحة جائحة كورونا .

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى