عمار : “بعيو” طلب مني البقاء في منصبي وعدم الإلتفات للحرب الإخوانية

عمار تطالب بإعفائها من منصبها كمديرة لإدارة برامج قناة ليبيا الوطنية

أخبار ليبيا 24 – متابعات

خرجت الفنانة والإعلامية هند عمار، في تسجيل مرئي تكشف فيه تفاصيل رسالة بعثت بها إلى رئيس المؤسسة الليبية للإعلام التابعة لحكومة الوفاق محمد بعيّو، تطالبه بإعفائها من منصبها كمديرة لإدارة برامج قناة ليبيا الوطنية الذي تولته بأوامر من الأخير.

عمار أوضحت، في التسجيل، أن طلبها من بعيو، جاء بسبب الحملة ضده من جماعة الإخوان المسلمين والمليشيات التي اختطفته مؤخرا، بعدما أمر بإزالة شعار “بركان الغضب” واستبداله بوسم يدعو للسلام على يسار الشاشة، حسب قولها .

وأضافت “قلت له لو وجود هند عمار بيسببلك أي ضغط أو مشاكل قولي وأنا أنزل فيديو نطلب فيه إعفائي من المنصب”، متابعة “فرَّد عليّ: استمري يا هند في الشغل، وهذه حرب إخوان قذرة أعرفها، بتصير لأي شخص ناجح يحاربوه في شرفه أو سمعته”.

يشار إلى أن بعيو اختطف من منزله أواخر الشهر الماضي، عقب مخاطبته في سابقة تعد الأولى من نوعها منذ 2011م، وكالة الأنباء الليبية التابعة له بالتوقف عن بث ونشر كل ما يتعلق بالحرب الليبية الأهلية ويؤجج الحقد والكراهية، محذرًا كل من يخالف ذلك باتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

وكتب بعيو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “المجرمون يهاجمون بيتي الآن في طرابلس”، إثر قيام عناصر المليشيات المدججة بمضادات طيران بمحاصرة مقر المؤسسة الليبية للإعلام في مبنى قناة ليبيا الوطنية بطريق الشط.

واختطفت عناصر مليشيا ثوار طرابلس، بعيو من منزله بمنطقة السبعة، فيما نشرت حسابات تابعة للمليشيا التي يتزعمها أيوب أبوراس، صورة لرئيس المؤسسة الليبية للإعلام محتجزًا داخل أحد مقراتها بعد اختطافه من منزله في منطقة السبعة.

وأجبرت العناصر المسلحة التي تجمعت أمام مبنى قناة الوطنية، الموظفين فيها على بث أغاني حماسية وإعادة شعار “بركان الغضب” يسار الشاشة بعد إزالته في وقت سابق اليوم واستبداله بوسم #إعلام_السلام.

ومن جهته، هدد آمر ميليشيا ثوار طرابلس أيوب أبوراس، عبر رسالة صوتية، تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محمد بعيو، على خلفية خطاب الأخير الموجه إلى وكالة الأنباء التابعة له بالتوقف عن بث ونشر كل ما يتعلق بالحرب الليبية الأهلية ويؤجج الحقد والكراهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى