القوات المسلحة تتحفظ على 17 جثة لقوات الوفاق

265

أخبار ليبيا24

كشف مصدر مطلع أن القوات المسلحة العربية الليبية تمكنت من التحفظ على عدد “17” جثة ترجع لعناصر قوات الوفاق بعد سحبها من ميدان المعركة في محور عين زارة.

وأفاد المصدر أن التحفظ على الجثث تم أثناء محاولة قوات الوفاق التقدم باتجاه نقاط القوات المسلحة في محاور عين زارة وكوبري المطار و كازيرما ليتم التصدي لها وإيقاع أكبر خسائر في صفوفهم على مستوى الأفراد والآليات.

وأوضح المصدر أنه تم سحب 11 جثة من محور كازيرما، و من محور عين زارة 4 جثث بالإضافة إلى جثتين تحفظت عليها كتيبة 116 مشاة.

وكان عضو شعبة الإعلام الحربي التابعة للقيادة العامة المنذر الخرطوش أعلن اليوم الإثنين أن القوات المسلحة بسطت سيطرتها على محوري كزيرما وكوبري المطار بعد اشتباكات قوية صباح اليوم لإكثر من 6 ساعات.

وأضاف الخرطوش أن خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في صفوف قوات الوفاق، مؤكدًا أنه تم القضاء على قادة من كتائب مدينة الزاوية.

وأشار عضو الشعبة إلى أنه الوحدات العسكرية القتالية قدمت درسًا كبيرًا في محاور القتال رغم الدعم الكبير بالأسلحة والمرتزقة المقدم للمليشيات من قبل الأتراك.

وأوضح الخرطوش أنه بالنسبة لمحور عين زارة، فقد تم تكبيد قوات الوفاق خسائر كبيرة بعد أن قاموا بشنّ هجومٍ غادرٍ على مواقع وحدات القوات المُسلحة بمحور عين زارة.

وأفاد عضو شعبة الإعلام الحربي أن الوحدات العسكرية تمكنت من صدّ هذا الهجوم وألحقو العدو خسائراً كبيرة في الأرواح والعتاد.

ولفت الخرطوش إلى أن الاشتباكات لازالت مستمرة بوتيرة أقل أقرب إلى المناوشات في محيط مسجد فاطمة الزهراء.

المزيد من الأخبار