مدوّن من مصراتة: يطالب بإخراج الإرهابي “بلعم” وعناصره من محاور القتال في طرابلس

أغلب العناصر مطلوبين في قضايا انتمائهم لتنظيم "داعش" والقاعدة

أخبار ليبيا 24  –  متابعات

طالب المدون والناشط السياسي من مدينة مصراتة “سمير الصفروني” بإخراج الإرهابي زياد بلعم وعناصر شورى بنغازي ودرنة القريب من تنظيم القاعدة الإرهابي من محاور القتال في طرابلس .

الصفروني، شدد عبر حسابه الخاص بالفيسبوك، على ضرورة إخراج بلعم وعناصره، حتى يتحقق النصر في طرابلس، حسب وصفه .

وقال الصفروني، إن كافة الحروب التي خاضها المدعو بلعم وعناصره كانت خاسرة، رغم  تقديم كل الدعم من المجلس الرئاسي، ووزارة الدفاع والداخلية .

وبين الصفروني، أن مدينة مصراتة دفعت فاتورة كبيرة من الشباب في الحرب الدائرة الآن في طرابلس، مشيرًا إلى أن مصراتة دفعت المال والشباب والسلاح من أجل صد قوات حفتر .

وكشف الصفروني أن أغلب العناصر التي تقاتل مع زياد بلعم وشوري بنغازي، وأغلبهم مطلوبين في قضايا عند النائب العام في قضايا انتمائهم لتنظيم داعش الإرهابي وتنظيم القاعدة .

يشار إلى أن اشتباكات عنيفة أمس السبت اندلعت بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في كافة محاور القتال على تخوم مدينة طرابلس .

وأعلن مركز مصراتة الصحي العام عن وصول 31 قتيل من قوات مصراتة، نتيجة الاشتباكات بمحور القرة بوللي و عين زارة فقط .

يشار إلى أن كتائب ومليشيات مدينة مصراتة تقاتل بمحوري القرة بوللي و عين زارة، في محاولة منها؛ لمنع تقدم قوات الجيش الوطني لوسط طرابلس .

وأكدت مصادر مطلعة  إصابة المدعو محمد الحصان القائد الميداني لقوات الوفاق بالكتيبة 166؛ بسبب سقوط قذيفة هاون بقربه ومقتل عدد من الذين كانوا معه في اشتباكات يوم السبت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى