الأخبارليبيا

جنائي بنغازي يضبط متهمون في قضية سرقة سيارة

السيارة سرقت من المواطن وليد عبدالله الخفيفي كان قد أبلغ عن سرقتها يوم الأربعاء الماضي

أخبار ليبيا24
قال مدير مكتب الإعلام الأمني في الإدارة العامة للبحث الجنائي وليد العرفي إن الإدارة تمكنت من ضبط متهمين في سرقة سيارة نوع (كيا ريو) اللون أسود.

وأضاف العرفي أن السيارة سرقت من المواطن وليد عبدالله الخفيفي كان قد أبلغ عن سرقتها يوم الأربعاء الماضي لافتا إلى أنه وجد سيارته معروضة للبيع على صفحة التواصل الاجتماعي فسيبوك.

ولفت مدير المكتب الإعلامي إلى أنه وعلى الفور تم فتح محضر تحري و جمع استدلال واستحضار السيارة والمشتبه به إلى مقر قسم التحريات .

وأوضح العرفي أنه بعد التحقيق مع المشتبه به أدلى بمعلومات مفادها أنه تم شراء السيارة من شخصين في مدينة البيضاء، وقد تمكن أعضاء البحث والتحري من القبض على الأشخاص الذين تم ذكرهم في المحضر وفي حوزتهم على أداة تعاطي المخدرات ” برطمان” وقطع من المخدرات والحبوب هلوسة الأول يدعى (ي ج الشلوي) والثاني (ح ا ابعيو) .

وقال مدير المكتب أن الشلوي اعترف بواقعة سرقة السيارة وأنه قام بسرقتها من أمام محل في منطقة الكيش وكان معه المدعو (ع ) ملقب (أشورب).

وأفاد العرفي أن المتهم ذكر أثناء الاستدلال معه أنه كان متعاطي حبوب الهلوسة عندما قام بسرقتها وبعد السرقة بعدة أيام ذهب إلى مدينة البيضاء برفقته المدعو (ح أ ابعيو) وقاموا ببيع السيارة بمبلغ مالي وقدره 5000 د.ل خمسة الاف دينار ليبي وتقاسما المبلغ.

وأكد مدير المكتب الإعلامي أن المتهمين ذكروا استدلالا بأن لديهم سوابق في سرقة نضائد السيارات وسبق وان تم ضبطهم في واقعة سرقة.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى