الأخبارليبيا

تسيير دوريات عسكرية حول الكفرة لرصد العصابات التشادية

وتحركت الدوريات باستمرار دون توقف شمال وجنوب وشرق الكُفرة إلى مطار الخروبة شمال الكفرة 400 كلم.

أخبار ليبيا 24 – خاص

أصدر آمـر مـنطقـة الـكُفـرة الـعسكـرية عميد “بالقاسم الأبعج” أوامره بتسيير دوريات بشكل مستمر حول المدينة وعلى طول الطريق الرابط بين الكفرة ومدن الشمال .

وتحركت الدوريات منذ ليلة الأمس على طول الطريق الرابط الكفرة بمدن الشمال باستمرار دون توقف شمال وجنوب وشرق الكُفرة، بإمرة مقدم “أمين ارحومة”، وملازم “جبريل بومازق” من الكفرة إلى مطار الخروبة شمال الكفرة 400 كلم.

يشار إلى أن مهمة هذه الدوريات تأمين المسافرين على الطريق العام، وجاءت هذه الخطوة لكثرة وجود العصابات المسلحة التي تمتهن الحرابة والخطف على الطريق الرابط الكفـــرة_جالو منذ فترة طويلة.

يذكر أنه في اليومين الماضيين تم وصول آمر منطقة الكُفرة العسكرية، العميد “بلقاسم الأبعج” إلى مدينة الكُفرة بعد غياب أكثر من شهرين، وذلك لمباشرة مهام عمله المكلف بها سابقاً كآمر للمنطقة العسكرية من القيادة العامة، بعد أن تم تكليفه قبل فترة خلفاً للواء “المبروك الغزوي” الذي تم نقله وتكليفه آمراً لمنطقة سبها العسكرية.

ووصل الأبعج للكفرة بعد الاجتماع الأخير الذي ضم آمري المناطق العسكرية التابعين للقيادة العامة للجيش الليبي بمقر القيادة بالرجمة مع قائد الجيش الليبي ، وتم الطلب منه السفر فوراً لمباشرة عمله، وتنفيذ المهام الموكلة له من القيادة بما يخص تأمين الجنوب الشرقي .

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى