فرق الدوري الليبي تبدأ الاستعدادات الفعلية لانطلاق المسابقة 

أخبار ليبيا 24 – خاص

بدأ العد التنازلي قبل بداية مسابقة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم المنتظر انطلاقه في منتصف أغسطس المقبل ومعه بدأت الاستعدادات الفعلية لفرق الدوري الممتاز.

حيث بدأ الأهلي بنغازي في لعب المباريات التحضيرية بعد إجازة عيد الفطر واستقبل بملعب شهداء بنينا شباب الجبل في لقاء تحضيري امس الجمعة وانتهى بالتعادل السلبي 0-0.

وقرر مدرب فريق الأهلي بنغازي ناصر الحضيري تجربة عدد كبير من اللاعبين خلال اللقاء حيث أقحم خلال الشوط الأول تشكيلة ضمت الشعافي في حراسة المرمى وأدريس الضراط وشلبي وعبد الحفيظ العريبي ومنذر في الدفاع ومحمد العكشي وبن عمران و ايمن العميري و الشامخ العبيدي في وسط الملعب وعلي رزق وإبراهيم بودبوس في خط الهجوم.

ودفع المدرب في الشوط الثاني بعدد كبير من اللاعبين وهم الحارس عبد الرحمن الرعيض وإبراهيم العبيدي والبقرماوي وسعيد النايلي والغرياني في وطاهرو سند وعبد الله العرفي وفرج عبد الحفيظ وسعد البرداح وإبراهيم الجارح.

فيما لعب مدرب فريق شباب الجبل المهدي بوشاح بتشكيلة ضمت الحارس حسن اشكال والمدافعين محمد الناكوع وسليمان حمزة وأحمد بلحسن وإسلام المبروك وحمزة علي ومحمد الشامخ وعمر عبد الله وأحمد فرج والمهاجمين هيثم بوشاح وأسعد الصغير.
كما دفع بكل من محمد صلاح سليمان و صالح بوبكر وعامر شحات وحمد بوجطيلة وعيسى اسحاق وآدم علي وبلحسن محمد وضياء عبد السلام وحسين الباشا ووسام بوكتيف
هذا ويلعب فريق الأهلي بنغازي في المجموعة الأولى للدوري الليبي رفقة فرق الهلال والنجمة والتعاون ودارنس والأنوار والقرضابية، فيما سيلعب شباب الجبل في المجموعة الثانية رفقة فرق النصر والأخضر والتحدي وخليج سرت ونجوم أجدابيا والفريق صاحب المركز الثالث من دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

ومن جهة أخرى لعب التحدي لقاء ودي جمعه بفريق بنغازي الجديدة بملعب الأخير وخسرها فريق التحدي بنتيجة 2-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى