مؤيد اللافي.. ديبالا العرب وأمل ليبيا القادم

أخبار ليبيا 24 – خاص

من دون شك كرة القدم في ليبيا تمر بأوقات حرجة في ظل الوضع السياسي غير الجيد والذي يجعل من ممارسة الرياضة وكرة القدم بشكل خاص غير مميز مع تأثر واضح في كل النتائج في ظل لعب الفرق والمنتخبات خارج أرضها وعدم تواجد دعم جماهيري في المدرجات.

لكن يظهر حاليًا لاعب شاب مميز ليبي يتألق خلال الفترة الأخيرة، ويصنع لنفسه أسم مميز ليؤكد أنه حلقة جديدة من سلسلة الموهوبين في الكرة الليبية مثل طارق التايب وغيرهم.

الحديث عن مؤيد اللافي المتوجه حاليًا مع نادي الأهلي طرابلس الليبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا تحديدًا، كان أحد العوامل المهمة لفوز فريقه بلقب الدوري الليبي مؤخرًا.

بجانب تألقه اللافت للأنظار في دوري أبطال أفريقيا مؤخرًا مع بطل ليبيا وتسجيله هدفين في البطولة والمنافسة في مجموعة صعبة للقتال والصعود في المراكز المؤهلة لدور الثمانية.

مؤيد صاحب الـ21 عامًا فقط، لاعب سريع وخفيف الحركة قصير القامة (169 سم)، مركزه الأساسي هو الجناح الأيمن ولكنه قادر على لعب الدور رقم 10.

تم إطلاق لقب ” ديبالا العرب” عليه لأنه متشابه بينه وبين النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في الملامح والبنيان الجسدي والأهم في المهارات الفردية والتحرك والمركز وطريقة اللعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى