القوات المسلحة تتقدم في منطقة سوق الحوت وتسيطر  على مواقع جديدة

أخبار ليبيا24

كشفت شعبة الإعلام الحربي التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة، أن القوات المسلحة تقدمت فجر الجمعة في منطقة سوق الحوت وسيطرت على مواقع جديدة.

وأضافت الشعبة عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” أن وحدة من شعبة الإعلام الحربي التابعة للقيادة العامة رافقت اقوات المسلحة خلال تقدمها، لافتا إلى أنه تم قطع خطوط الإمداد عن شارع مصراتة وشارع محمد موسى وتأمين وتطهير ميدان (الخالصة) ومحيط عمارة التأمين.

وأوضحت  أن المباني المحاذية لمصرف الجمهورية ومصرف الوحدة فرع الميدان ومحيطها بالكامل تم السيطرة عليها إضافة إلى توغل القوات المسلحة ما بعد مربع مبنى المرافق وتطهيره هو مبنى المثابة “سابقًا” حيث مركز شرطة المدينة.

وأكدت أنه في حال انتهاء العمليات سيتم بث الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بعمليات التقدم، لافتة إلى أن الجنود تمكنوا من فتح ثغرات في عوائق العدو وتفكيك ما يفوق عن 80 ملغمة.

ولفتت الشعبة إلى أن هذا الأمر يعد اختراقا كاملا لدفاعات العدو التي سرعان ما انهارت في شارع عمر بن العاص، مشيرًة إلى أن العمليات العسكرية مستمرة بمتابعة مباشرة من غرفة العمليات وأنها لن تتوقف إلا بتطهير المنطقة من الجماعات الإرهابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى