مصرف الوحدة يوضح آلية تطبيق خدمة “الخصم الفوري”

أخبار ليبيا 24 – خاص

قال المتحدث الرسمي باسم مصرف الوحدة معتصم الفيتوري، إن مصرف الوحدة سيطلق خلال اليومين القادمين خدمة جديدة تحت اسم ” الخصم الفوري “، وذلك ضمن سعي إدارة المصرف لحل مشكلة شح السيولة النقدية، التي يعاني منها المواطن في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .

و اضاف الفيتوري:” الخدمة تكمن في إشتراك كبرى المحلات التجارية في الخدمة بحيث لن يكون هناك صكوك مصدقة للشراء بها، او اي من الخدمات الالكترونية ، اي انه سيفتتح داخل المحلات التجارية الكبرى ،مكتب خاص بموظفي المصرف”

وأوضح الفيتوري:” تعمل الخدمة كالاتي ،

عند شراء الزبون احتياجاته يجلب معه صك للشراء به ، وبعد حساب قيمة المشتريات يذهب الى الموظف الخاص بمصرف الوحدة حاملا معه فاتورة بقيمة مشترياته، ويقوم باعطاء الفاتورة للموظف مصحوبا بصك ممهور فيه قيمة المشترياتات ، وعلى الفور سيقوم موظف المصرف بخصم قيمة المشتريات من حسابه ،اي انه لا داعي لتصديق الصك ،او الاشتراك في الخدمة”. واشار الفيتوري بانه فقط يجب ان يكون حساب الزبون له القدرة على الشراء بوجود رصيد في حسابه.

وأشار إلى أن الخدمة سيتم نشرها وتجربتها مؤقتا في احدى المحال التجارية بمدينة بنغازي، مؤكدا بأنه في حال نجاحها ، سيكون الباب مفتوحا للعمل بها في جميع المحلات الكبرى في كافة المدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى