مجلس الوزراء يوافق على تخصيص مبالغ مالية لتغطية مستحقات بعض شركات التموين

أخبار ليبيا 24 – خاص

وافق مجلس الوزراء على تخصيص مبالغ مالية لتغطية مستحقات بعض شركات التموين.

وأوضح مجلس الوزراء في قراره أنه تم تخصيص مبلغ مليون و579 ألف لصالح شركة المتحدة الأولى المتعاقد معها على تموين فرعي جهاز الشرطة القضائية البيضاء، الجبل الأخضر، ومؤسستي الإصلاح والتأهيل قرنادة – طبرق.

ونص القرار على تخصيص مبلغ 4 مليون و836 ألف دينار لصالح شركة البرق المضيء للتعهدات والتموين المتعاقد معها على تموين فروع جهاز الشرطة القضائية بنغازي – المرج – الكفرة، ومؤسسات الإصلاح والتأهيل الكويفية – المرج – أجدابيا – الكفرة.

وخصص مجلس الوزراء مبلغ 204 الآف دينار و 4166 دينار ليبي لصالح شركة النخيل للتعهدات التموينية المتعاقد معها على تموين فرع جهاز الشرطة القضائية الجبل الأخضر ، ومؤسسة الإصلاح والتأهيل طبرق.
وخصص أيضًا مبلغ 930 ألف و 6655 دينار ليبي لصالح شركة المتحدون للتعهدات التموينية المتعاقد معها على تموين فرع جهاز الشرطة القضائية البيضاء ومؤسسة الإصلاح والتأهيل قرنادة.

ولفت مجلس الوزراء إلى أنه تخصم القيم المذكورة من المخصصات المحددة لذلك في الميزانية العامة للدولة لسنة 2017 وتسيل حسب الإمكانيات المتاحة لدى وزارة المالية والتخطيط مع لزوم استيفاء متطلبات الصرف واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن طبقا للنظم واللوائح السارية.

Exit mobile version