بلدية بنغازي توضح ملابسات حادثة استهداف عميدها

أخبار ليبيا 24 – خاص

أصدر المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي، بيانًا صحفيًا، تطرق خلاله إلى حادثة استهداف عميد البلدية من قبل من وصفهم بخلايا الإرهاب وما أسفر عن ذلك.

وأوضح البيان، أنه في عصر يوم أمس السبت وبعد مغادرة عميد بلدية بنغازي عبدالرحمن العبار مكتبه قاصدًا بيته بمنطقة طابلينو بمدينة بنغازي استهدفت سيارته بسيارة مفخخة تم تفجيرها عن بُعد كانت متوقفة على يمين طريق طرابلس بالقرب من محل إقامته.

وأضاف البيان، أن الحادث الإرهابي نتج عنه جرح أربعة من مرافقي عميد بلدية بنغازي وهم الآن بحالة جيدة ومستقرة، مع بعض الأضرار المادية لتي طالت بعض البيوت والمحلات المجاورة لموقع التفجير نتيجة الشظايا، إضافة إلى أضرار مباشرة لسيارة العميد.

وأدان عميد البلدية، كافة الاعتداءات الإرهابية الأثمة التي استهدفت المدينة، داعيًا المواطنين إلى التكاثف والتعاضد في مواجهة الإرهاب الذي هانه رؤية تباشير الأمن والأمان الذي بدأت تنعم به بنغازي، ورغبة أهلها في الانتقال بها إلى مرحلة الإعمار وإعادة النشاط إلى اقتصادياتها.

وشدد العبار، على أن البلدية بكافة أجهزتها ستضل في خدمة المدينة وأهلها وجيشها الوطني الذي يقاتل الجماعات المتطرفة من أجل تطهيرها من بقايا الإرهاب المتمترس بالأحياء السكانية في الصابري وسوق الحوت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى