البحث الجنائي بنغازي يضبط شبكة لسرقة السيارات يديرها “ضابط”

 

أخبار ليبيا24- خاص

قال مدير المكتب الإعلامي في إدارة البحث الجنائي بنغازي مساعد ضابط وليد العرفي إنه تم ضبط شبكة تقوم بسرقة المركبات الآلية بعد إعداد كمين محكم.

وأضاف العرفي أنه خلال هذه العملية حدثت مقاومة ورماية تم ضبط أطراف العصابة، لافتا إلى أن المدبر للعملية ضابط صف في الشرطة تحصل على ترقية ملازم في ظل الفوضى التي تمر بها الداخلية.

وأوضح مدير المكتب أت مدبر العملية استغل وظيفته واتخذها ستار لأفعاله، وكانت تتم السرقة وهو يرتدي بذلته العسكرية وجهازه ومسدسه وينتقل بالمركبة المسروقة إلى أجدابيا ومنها إلى الكفرة.

وأكد العرفي أنهم  سيقومون بنشر صوره والتعميم عليه إذا لم يسلم نفسه خلال 24 ساعة، مشيرًا إلى أنه هو من قام بجميع السرقات داخل مدينة بنغازي حسب إفادة باقي الأطراف.

وأشار إلى أن هذه شبكة لعدة شبكات أخرى جاري التعامل معها ، محذرًا أن أية مقاومة سيتم التعامل معها مباشرة دون تهاون فالقانون يجيز ذلك.

وقال مدير المكتب “لن نسمح بأن تصبح بنغازي مرتعًا للمجرمين بعد كل هذه التضحيات وسنفضح وننشر صور كل المجرمين والمطلوبين في هذه القضية حتى نضيق عليهم الخناق.

ودعا العرفي كل من سرقت سيارة منذ شهر فائت عليه إحضار صورة من محضر الواقعة ومراجعة وحدة التحريات في القسم البحث الجنائي بنغازي لإتمام أجراءات الاستدلال وتثبيت الوقائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى