عودة الظاهرة رونالدو والتايب للملاعب

أخبار ليبيا 24 – خاص

لايزال الكثير من عشاق كرة القدم والشغوفين بها يتذكرون نجوم قدموا الابداع والمتعة على ملاعب المستديرة سواء على المستوى العالمي او على المستوى المحلي اخبار ليبيا 24 استطلعت اراء أكثر 100من متابعي الكرة في ليبيا عن النجم الذي يتمنى عودته لملاعب الكرة بعد اعتزالهم وكانت الاجابات مختلفة ومتنوعة .

عدد كبير من المشاركين في الاستطلاع اجمعوا أن الظاهرة البرازيلية رونالد و هو النجم العالمي الذي تتمنى عودتة والاستمتاع بمهاراته الفريدة اما محلياً فكان النصيب الاكبر لنجم الكرة العربي الليبي طارق التايب فعدد من المشاركين في الاستطلاع تمنوا أن يشاهدو اللاعب يداعب الكرة بملاعب المستديرة من جديد .

كما لم ينسي عشاق الكرة نجوم اخرين تمنوا عودتهم لملاعب الكرة كلاعب القرن فوزي العيساوي والمراوغ الفنان ونيس خير والهداف عز الدين بيزان واحمد المصلي وخالد حسين واكرم عياد و اسامة الفزاني ونادر الترهوني وخليفة الماغني الذين اثروا الملاعب المحلية في ليبيا.

أما على المستوى العالمي فكانت الاسماء التي تمنى عشاق الكرة عودتهم لكرة القدم من جديد الجزائري الاصل الفرنسي الجنسية وزين زيدان وروبيرتو باجيو و إضافة الى الانجليزي ستيفن جيرارد والبرازيلي رونالدينهو والايطالي ديل ديلبيرو .

Exit mobile version