حفتر يلتقي وفد مصري رفيع المستوى بمنطقة الرجمة

أخبار ليبيا 24 – خاص

استقبل رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة اللواء عبد الرازق الناظوري اليوم الأربعاء، وفد مصري رفيع المستوى برئاسة رئيس أركان الجيش المصري الفريق محمود حجازي في مقر القيادة العامة بمنطقة الرجمة شرق بنغازي.

وأفادت مصادر عسكرية، بأن طائرة عسكرية خاصة حطت في وقت سابق في مطار بنينا الدولي وعلى متنها الوفد المصري، الذي اتجه على الفور إلى مقر القيادة العامة في منطقة الرجمة للقاء بالقائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية خليفة حفتر وبعض الضباط من القوات المسلحة.

وضم الوفد، رئيس الأركان المصري الفريق محمود حجازي، ومدير المخابرات الحربية اللواء محمد الشحات.

وجاء لتقديم التهنئة بمناسبة الذكري الثالثة لثورة الكرامة التي انطلقت لتحرير البلاد من قبضة الجماعات الإرهابية المتطرفة.

وأكدت المصادر أن محادثات حفتر مع الوفد المصري ستتطرق إلى تقريب وجهات النظر بينه وبين رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فايز السراج، من أجل التسريع بعملية توحيد القوات المسلحة تحت قيادة عسكرية موحدة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تخريج الدفعة الـ50 لطلبة الكلية العسكرية في توكرة بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لثورة الكرامة، في حضور القائد العام للقوات المسلحة المشير أركان حرب خليفة حفتر ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة، ورئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله الثني، ونائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق علي القطراني، وعددٌ من أعضاء مجلس النوّاب والحكومة الليبية المؤقتة، وعددٌ من القادة العسكريين.

وشهد الاحتفال عرضاً عسكرياً كبيراً للقوات المسلحة العربية الليبية، بمختلف وحداتها الجوية والبحرية والبرية من مختلف المناطق العسكرية الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى