البريقة لتسويق النفط تضع خطة لتوفير الوقود خلال فترة الاحتفالات بذكرى للكرامة

أخبار ليبيا 24 – خاص

قال مراقب التزويد والنقل البحري بالمناطق الوسطىوالشرقية بشركة البريقة لتسويق النفط وهبي الدنيني، إن الشركة وضعت برنامج خطة عمل لتوفير الوقود بشكل عام لتغطية الاحتياجات المتوقعة خلال فترة الاحتفالات بالذكرى الثالثة لعملية الكرامة .

وأوضح الدنيني، أنه تم نقل شحنة وقود طيران تقدر بـ 3 مليون لتر من مستودع طبرق إلى مستودع رأس المنقار بنغازي، وتجري مضاعفة هذه الكمية خلال الفترة القادمة لتلبية أي طلبات لتشغيل مطار بنينا الدولي .

وأشار الدنيني، إلى أن هذه الإجراءات جاءت بمناسبة ما تشهده المنطقة من احتفالات بانتصارات الجيش الليبي وإحياء الذكرى الثالثة لانطلاق عملية الكرامة واستهلال العمل بتشغيل مطار بنينا الدولي .

وفي سياق ليس ببعيد، ذكر مراقب التزويد والنقل البحري بالمناطق الوسطى بالشركة أن الناقلة البحرية ” VALDAOSTA ” دخلت اليوم الأحد لميناء طبرق البحري تحمل ما يقدر بـ 27 مليون لتر من منتج بنزين 95 وغداً الاثنين ستصل الناقلة البحرية ” HAFNIA HOPE ”  تحمل نفس الكمية ونفس المنتج من وقود بنزين 95 .

وأشار إلى أن ناقلة الغاز البحرية «GAZ CONCORDD» لاتزال مستمرة في ضخ غاز الطهي ” L.P.G ” حالياً لتوزيعه على كافة المناطق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى