نجم يناقش مع إدارة الإعلام الخارجي أهمية الإعلام في توضيح حقيقة الأحداث في بنغازي

 

أخبار ليبيا 24 – خاص

ألتقى رئيس هيئة الإعلام والثقافة خالد نجم، اليوم الأربعاء،  مع مدير الإدارة العامة للعلاقات عاطف الحاسية ومدير الإعلام الخارجي مالك الشريف مدير التعاون الدولي ناصر الدعيسي لاستعراض شرحا وافيا للمرحلة التي تمر بها ليبيا والوضع العام للإعلام الليبي عامة والإعلام الخارجي خاصة.

وتطرق الاجتماع إلى أهمية الإعلام في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها مدينة بنغازي وعلى ضرورة أن يواكب الإعلام الخارجي ضده المرحلة الصعبة وأن يكون على مسافة قريبة من الأحداث السياسية والعسكرية ويقدم للعالم المشهد الليبي بصورته الحقيقية ويقدم للمنظمات الدولية والأمم المتحدة ما يجري من إرهاب على أرض بنغازي ويكشف لهذه المؤسسات الدولية حقيقة الذي يجري ويتم تزييفه أحيانا كثيرة. .

وطالب رئيس هيئة الإعلام والثقافة خالد نجم، الإدارة الجديدة باستلام مهامها عاجلا وتحقيق ما تهدف له الهيئة من نجاح في الإعلام الخارجي .

من جهته قال مدير الإدارة العامة للعلاقات عاطف الحاسية عن مهمة  العلاقات العامة والإعلام الخارجي مهمة جسيمة في ظل الظروف الحالية ، لكنه وزملائه ، سيقدمون خبرتهم لإنجاح هذا الإعلام الخارجي وكشف كافة الملابسات التي يحاول البعض تشويه حقيقة الذي يجري في بنغازي .

كما أعتبر مدير الإعلام الخارجي مالك الشريف أن تواجده في إدارة الإعلام الخارجي السابقة سيمكنه من المساهمة بفاعليه في إنجاح المهمة الجديدة لهذه الإدارة .

Exit mobile version