القوات الخاصة تسيطر على محطة النقل السريع بمحور وسط البلاد في بنغازي

أخبار ليبيا 24 – خاص

تمكنت القوات الخاصة والقوات المساندة لها اليوم الثلاثاء،  من السيطرة على محطة النقل السريع بالقرب من الفندق البلدي بمحور وسط البلاد في مدينة بنغازي.

وقال عضو المكتب الإعلامي بالقوات الخاصة رياض الشهيبي، إن المحطة المقابلة للفندق البلدي التي سيطرت عليها القوات المسلحة تعتبر في نهاية شارع المفاتيح، والذي تمت السيطرة عليه بالكامل من قبل قواتهم .

وأضاف الشهيبي، أن مدفعية القوات الخاصة استهدفت مستشفي مـيداني للعناصر الإرهابية وقامت بتدميره بالكامل في محور وسط البلاد، بعد التأكيد عليه ورصده من قبل قوات الاستطلاع .

ولفت الشهيبي، إلى أن مقاتلات سـلاح الجـو الليبي استهدفت نقطـة لتجـمع العناصر الإرهابية المتطرفة في إحدى المباني التي كانت تتخذها كحصن لها، حيثُ دُمرت بالكامل ووقع قتلي وجرحي في صفوف الإرهابيين .

يشار إلى أن القوات المسلحة العربية الليبية شنت هجوم عنيفة لتحرير منطقة الصابري ووسط البلاد آخر معاقل الجماعات الإرهابية في مدينة بنغازي بعد وصول تعزيزات عسكرية وبشرية لحسم المعركة، وأظهر مقطع فيديو نشره مكتب إعلام القيادة العامة للقوات العربية الليبية المسلحة مدرعات ودبابات تابعة لوحدات من القوات البحرية والقوة المسلحة المقاتلة للمشاركة في معاركة الحسم ضد المجموعات الإرهابية في آخر معاقلهم ببنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى