بحث إنشاء مرفأ نفطي في ميناء سوسة البحري

أخبار ليبيا24- خاص

بحث مدير عام المناطق الوسطى والشرقية بشركة البريقة لتسويق النفط رفقة ممثل مصلحة الموانئ الليبية و عميد بلدية شحات ورئيس ديوان البلدية إنشاء مرفأ نفطي في ميناء سوسة البحري.

وقال رئيس المكتب الإعلامي شركة البريقة لتسويق النفط بالمناطق الوسطى والشرقية عادل بن دردف إن المشروع يهدف إلى إنشاء رصيف نفطي وخزانات وقود لتوفير المشتقات النفطية من غاز الطهي ( L.P.G ) ،وكيروسين المنازل والبنزين والديزل، للمواطنين في منطقة الجبل الأخضر.

وأكد بن دردف أن، اجتماع مدير عام المناطق الوسطى والشرقية بشركة البريقة لتسويق النفط مع عميد بلدية شحات، يُعدُ استكمالا لسلسلة اجتماعات تقابلية.

وأضاف أنه سيتم عقد اجتماع في الفترة المقبلة يضُمُ الجهات الثلاث بحضور المستثمر الذي سيباشر العمل في إنجاز مشروع ميناء سوسة البحري بحسب قرار إنشائه من قبل مصلحة الموانئ الليبية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة البريقة قد أطلقت خطتها الإستراتيجية ( 2016 – 2020 ) ومن ضمن مبادراتها الاتصال بأصحاب المصالح الخارجيين لتوسيع رقعة تزويد المناطق بالمشتقات النفطية ولتنفيذ مشاريعها الاستراتيجية التي تعود بالفائدة على الجميع وتساهم في نمو وازدهار اقتصاد البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى