مسؤول في شركة البريقة : وصول ناقلات الوقود تباعاً إلى طبرق ولاوجود لأي أزمة وقود

أخبار ليبيا 24 – خاص

قال مدير إدارة منطقة طبرق في شركة البريقة عيد حدوث المنصوري اليوم الجمعة إن ناقلات الوقود تصل تباعاً إلى طبرق ولا وجود لأي أزمة وقود.

وأضاف المنصوري لـ”أخبار ليبيا24″ أن ناقلة وقود ديزل وصلت أمس إلى رصيف ميناء البريقة في طبرق وعلى متنها 30 ألف طن من وقود الديزل وقد غادرت نفس الرصيف ناقلة وقود بنزين بعد إفراغ حمولتها التي تقدر بـ 25 ألف طن من البنزين .

وأكد مدير الإدارة أنه لا توجد أية أزمة في الوقود في كل المناطق التابعة لنا والتي نقوم بالتوزيع عليها بسيارات نقل الوقود يومياً حتى لا نتسبب في أزمة وقود .

وأوضح المنصوري أن مستودع طبرق الموجود غرب المدينة يقوم بتوزيع الوقود بنوعيه البنزين والديزل إلى منطقة الحنيوة غرب سرت، وإلى الكفرة وتازربو وربيانا وإلى الواحات جالو وأوجلة وأجخرة وإلى الجغبوب جنوب طبرق وإلى أمساعد شرق البلاد، فضلا عن بنغازي والجبل الأخضر .

وأشار إلى أن الوقود يصل إلى شرق البلاد ماعدا مدينة درنة التي تتزود من المناطق المجاورة لها مثل مرتوبة وكرسة وسوسة والتي نقوم بتزويدها بكميات كبيرة تكفي لأهل درنة وماجاورها .

وأفاد أن شركة البريقة تصلها نواقل الوقود تباعاً حسب جداول معدة من المؤسسة الوطنية للنفط وعن طريق إدارة التزويد في الشركة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى