العثور على عبوة غير مكتملة التجهيز داخل فناء مدرسة ببلدية أم الرزم

أخبار ليبيا 24 – خاص

عثرت الأجهزة الأمنية ببلدية الهلال خلال الأيام الماضية على عبوة ناسفة محلية الصنع غير كاملة المحتويات .

وبيّن المكتب الإعلامي للمديرية أنه بعد التقصي والتبيين من خلال الأجهزة الأمنية المختصة تبين بأن العبوة خالية من مادة “ال تي ان تي” المتفجرة وكانت مملوءة بمواد غير قابلة للانفجار تم وضعها داخل فناء مدرسة القادسية الثانوية للبنات ببلدية أم الرزم.

وأصاف المكتب الإعلامي للمديرية أنه تم إجراء معاينة الموقع من خلال اللجنة المشكلة من الأجهزة الأمنية من جهاز المباحث العامة مكتب التميمي ومكتب أم الرزم وبالتعاون مع قسم البحث الجنائي مديرية أمن الهلال درنة، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه الواقعة .

وطمأنت كل الأجهزة الأمنية التي تعمل داخل نطاق بلدية الهلال ومديرية أمن الهلال درنة كل أهالي وأولياء أمور الطلبة بالمدرسة بأن الأوضاع الأمنية في المنطقة جيدة جداً ولاشي يستحق الخوف والقلق حيال هذه العملية .

وذكرت الأجهزة الأمنية أن الغرض من هذه العملية هوا إثارة الخوف والقلق بين الطلبة وأهالي المنطقة، لافتة إلى أن العرض من العملية هو استهداف منابر العلم .

وأكدت الأجهزة الأمنية أن عملية التحقيق ماتزال مستمر في هذه الواقعة إلى حين ضبط الجناة، وتقديمهم للأجهزة ذات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى