مديرية أمن اجدابيا تناقش وضع خطة أمنية خلال شهر رمضان المبارك

أخبار ليبيا 24 – خاص

ناقش مدير أمن أجدابيا العقيد عبد القادر يونس، مع المساعد للشؤون العامة العقيد سليمان فرج بوحشيشه والمساعد للشؤون الأمنية بالمديرية العقيد خطاب فرج عبد الرحمن وضباط مديرية الأمن، اليوم الثلاثاء، آلية اعتماد عمل مديرية أمن اجدابيا خلال الفترة المقبلة وخلال شهر رمضان المبارك.

وذكر مدير أمن أجدابيا العقيد عبد القادر يونس، أن الاجتماع تطرق إلى المتطلبات التي تحتاجها أقسام ومراكز الشرطة والأهداف التي يتم من خلالها إنجاح الخطة الأمنية بالمدينة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف العقيد عبد القادر أن الإمكانيات الموجودة قد تكون بسيطة ولكن السؤال كيف يتم توظيفها بالشكل المطلوب من أجل تقديم الخدمات الأمنية المطلوبة بالمدينة ويتم من خلالها فرض الأمن والأمان والاستقرار فيها.

وأوضح مدير أمن اجدابيا – أن عدم تواجد عناصر الشرطة في أماكن العمل وضعف الأداة يعطي الفرصة للجهات غير الشرعية السيطرة على أماكن كثيرة في البلاد مستغلين ضعف العمل وعدم توحيد الجهود.

وأكد أنهم لن يعطوا تلك الفرصة لتلك الأجسام غير شرعية أن تستحوذ على مقار عمل الشرطة أو تزعزع الأمن والأمان والاستقرار بالمدينة.

وطالب – من ضباط الشرطة وقفة جادة من الجميع من أجل العباد والبلاد والابتعاد عن وضع الحجج بسبب نقص الإمكانيات وعن الأعمال العشوائية في تأدية أعمالكم وهذه الكيفية لن تؤدي إلى عمل منظم وناجح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى