المصري طارق يحي يكشف حقيقة عرض أهلي طرابلس

26

أخبار ليبيا24- خاص
أعلن طارق يحي نجم الزمالك الأسبق ومدرب الشرقية السابق أنه تلقى عرضًا لتدريب أهلي طرابلس ، خلفا لطارق العشري الذي قاد الفريق للفوز بالدوري الليبي قبل أن ينتقل لتدريب أنبي.

وقال يحيى إن مسؤولي الأهلي طرابلس سيحضرون للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للاتفاق على كافة التفاصيل، نافيًا تلقيه عروضا لتدريب أندية مصرية بعد استقالته من قيادة فريق الشرقية.

وحول مستوى الدوري المصري بعد مرور 14جولة أشار إلى أن مستوى الدوري في الموسم الحالي جيد ، والمنافسة قوية سواء في منطقة القمة أو القاع ، وهذا يعود إلى الاستعدادات الجيدة للفرق قبل انطلاق المسابقة ، وتدعيم صفوفها بما تحتاجه من لاعبين سواء مصريين أو أجانب.

وأضاف نجم الزمالك أن الفرق صاحبة أفضل عروض هي الأهلي ومصر للمقاصة والمصري البورسعيدي وسموحة ، ويقدم المصري أداءً جماعيًا رائعا وظهرت بصمات حسام حسن بوضوح على الفريق.

وتابع يحي “الحديث عن أن المنافسة على اللقب ستكون محصورة بين تلك الفرق سابق لأوانه ، وستتضح الصورة بعد أداء الزمالك لمبارياته الأربعة المؤجلة مع الإنتاج الحربي والشرقية والمقاصة وطلائع الجيش”.

وأفاد أن من لفت انتباهه من اللاعبين هم نانا بوكو ” المقاصة ” ، وكابونجو كاسونجو” الاتحاد السكندري” ،وستانلي ” الزمالك ” ، وكينيث ” الشرقية “من اللاعبين الأجانب . . وعبد الله السعيد ” الأهلي ” ، وشيكابالا ” الزمالك” ، وأحمد جمعة وأحمد كابوريا ” المصري ” ، وأحمد الشيخ ” المقاصة ” من المصريين.

ولفت نجم الزمالك إلى أن منتخب مصر يظل دائمًا من المصنفين للمنافسة على اللقب في كأس الأمم الأفريقية القادمة في الغابون، وهو قادرعلى ذلك في ظل وجود لاعبين متميزين في صفوفه ويقوده جهاز فني جيد و”واقعي”.

وأكد يحي أنه ليس نادمًا على تقديم استقالته من تدريب الشرقية بعد فترة قصيرة من توليه المهمة قائلا “كان لهذه التجربة ظروفها ، فالفريق لم يخض فترة إعداد جيدة في بداية الموسم ، كما أننا واجهنا أقوى فرق الدوري خلال المباريات التي لعبناها ، وكان طبيعيا أن نخسر عددا منها في ظل فارق الخبرة بين هذه الأندية وفريق الشرقية”.

المزيد من الأخبار