الجبالي: الجماعات الإرهابية تقصف أحياء المدنيين بالتزامن مع تحليق الطيران الحربي بدرنة

18

 

أخبار ليبيا 24 – خاص

نفي آمر غرفة عمليات عمر المختار لتحرير درنة عميد كمال الجبالي الأخبار المتداولة عبر صفحات التواصل بشأن استهداف منازل المدنيين خلال الضربة الجوية الأخيرة .

وأكد الجبالي – أن الغارة استهدفت مخزن للأسلحة والذخائر بالحي المقابل للعمارات الكورية في حي السيدة خديجة في مدينة درنة ، لافتاً إلى أن صور المنازل التي نشرتها صفحات مقربة من الجماعات الإرهابية توضح أثار الدمار بحي لميس البعيد عن مكان الموقع الذي تم استهدافه .

وأوضح آمر المجموعة أنه بالتزامن مع تحليق سلاح الجو الليبي تم رصد صواريخ “سام 7” التي حاولت الجماعات الإرهابية من خلالها استهداف المقاتلة الحربية، منوهاً إلى أن الصواريخ التي أطلقتها الجماعات الإرهابية هي نفسها التي سقطت على منازل المدنيين بحي لميس .

وشنت طائرات سلاح الجو الليبي اليوم غارات جوية للمرة الثالثة بعد انتهاء الهدنة الأخيرة التي أقرتها القيادة العامة للقوات المسلحة من أجل تسليم العناصر الإرهابية في المدينة .

وذكر الجبالي أن غارة مباشرة ودقيقة استهدفت مساء اليوم الثلاثاء مخزن يحوي كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر للمليشيات الإرهابية التي تطلق على نفسها شوري درنة القريبة من تنظيم القاعدة الإرهابي.

المزيد من الأخبار