البحث الجنائي اجدابيا يضبط تشاديين بإجراءات ليبية مزورة

50

أخبار ليبيا 24 – خاص

تمكنت عناصر البحث الجنائي بمدينة اجدابيا، بالتعاون مع جهاز حرس المنشآت النفطية فرع الأوسط، من ضبط شخصين يحملان الجنسية التشادية، بإجراءات ليبية مزورة.

وقال رئيس وحدة التحقيق بقسم البحث الجنائي، “وردت إلينا إشارة هاتفية من البوابة الغربية للمدينة التي تتمركز فيها عناصر حرس المنشآت النفطية فرع الأوسط تفيد بوجود شخصين تشاديين يشتبه بهم أنهم يحملون إجراءات مزورة”.

وأضاف أنه تم تكليف أعضاء وحدة الظواهر الهدامة بالقسم بالانتقال إلى الموقع وضبط المشتبه بهما ونقلهما إلى قسم البحث الجنائي اجدابيا.

ومن جهته، بين مناوب التحقيق أنه من خلال الاستدلال اتضح أن الأول يدعى ” محمد جبريل آدم ” يبلغ من العمر 24 عامًا تشادي الجنسية، والثاني يدعى ” حسين شعبو عيسى يبلغ من العمر 26 عامًا تشادي الجنسية حاولا التسلل إلى مدينة اجدابيا بإجراءات ليبية مزورة قادمين من مدينة سبها.

وأوضح مناوب التحقيق أن الشخصين ضبط بحوزتهما رخص قيادة ليبية مزورة صادرة عن قسم المرور والتراخيص بمديرية أمن سبها عن طريق شخص يدعى” يعقوب محمد علي” تشادي الجنسية يعمل في سوق الخضار بمدينة سبها وهو الذي أرشدهم عن كيفية استخراج رخص القيادة الليبية المزورة ليتمكنوا من خلالها العبور من البوابات الأمنية إلى اجدابيا والمناطق المجاورة لها.

المزيد من الأخبار