عميد بلدية البيضاء يبحث مشاكل انقطاع الكهرباء بالمدينة

أخبار ليبيا24_خاص
عقد عميد المجلس البلدي البيضاء “علي حسين” اجتماعا مع أعضاء شركة الكهرباء بجميع فروعها التابعة للبلدية لبحث المشاكل التي تعانيها البلدية من انقطاع مستمر في الكهرباء ومن اعتداء بعض المواطنين على محطات الكهرباء.

وقال ” حسين ” إن المجلس قام بدراسة أوضاع الكهرباء في البلدية خلال اجتماع عقد أمس الأحد جمع أعضاء من المجلس البلدي وأعضاء من شركة الكهرباء ” .
وأوضح حسين أن المجلس حاول تذليل بعض الصعوبات من خلال توفير قطع الغيار والمعدات من مفاتيح وكوابل، مثنياً مجهودات شركة الكهرباء رغم الصعوبات التي تواجهه الشركة في هذه الفترة .

من جهته، قال مدير دائرة وسط البيضاء بالشركة العامة للكهرباء المهندس “محمد المسماري” إن الاجتماع تعرض لكثير من البنود كان أهمها تفعيل عقود الحفريات وتنفيذ بعض المشروعات وتوفير بعض المعدات غير المتوفرة في مخازن الشركة وصيانة محطات توزيع الكهرباء.

وأوضح المسماري أنه تم خلال الاجتماع وضع آلية لمناقشة المحطات المقتحمة من بعض المواطنين ومناقشة دور الشرطة الكهربائية فيما يستجد من أعمال ومناقشة طرح الأحمال على مدينة البيضاء وتفعيل دور خدمات المستهلكين، وتحديد آلية لتعديات المواطنين على مسار الشركة .

وأوضح مدير دائرة وسط البيضاء بالشركة العامة للكهرباء بأنه تم مناقشة كامل تلك البنود مع المجلس البلدي البيضاء الذي أبدى استعداده الكامل لحلحلة أي إشكالية تواجه تلك البنود .
يُشار إلى أن المجلس البلدي البيضاء كان قد تعاون سابقاً مع الشركة العامة الكهرباء من خلال صيانته لخطوط الإنارة وإنشاء خطوط إنارة جديدة لبعض الشوارع والأحياء السكنية وتوريده لبعض المواد الكهربائية من صناديق توزيع ووصلات، والتي تم من خلالها معالجة بعض المحطات الجديدة وتشغيل مشاريع شركة الكهرباء .
12528739_1111261368886500_2137935601_o

12506792_1111261382219832_333756080_n

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى