تخريج 950 منتسبا من أفراد الأمن المركزي في طرابلس

أخبار ليبيا 24 – خاص

أقيم بمدينة طرابلس أمس السبت حفل تخريج لــ 950  منتسبا من أفراد الأمن المركزي الذين تلقوا دورات مكثفة ليكونوا قادرين على أداء واجبهم، بحضور مدير الإدارة العامة للأمن المركزي ومدير إدارة التفتيش والمتابعة وعدد من الضباط وضباط الصف واسر وأهالي المتدربين .

وأكد مدير الإدارة العامة للأمن المركزي في كلمته  خلال افتتاح الحفل أن الهدف من هذه الدورة هو تكوين شرطة مهنية لا تتبع أي حزب أو توجه سياسي وقادرة على فرض الأمن في مختلف ربوع الوطن .

من جهته قال مدير إدارة التفتيش أن الشرطة الليبية شرطة واحدة هدفها حماية الوطن وأبنائه من الخارجين عن القانون وان مهمتها حماية الأعراض والأموال والأرواح .

وقدم الخريجون في الاحتفال عرضا عسكريا أظهروا من خلاله الكفاءة العالية والاستيعاب الجيد والانضباط ، والذي أثبت قدرة الشباب الليبي على التفوق في المجالات كافة. وأشادت الكلمات التي ألقيت في الحفل بالرغبة التي أبداها الخريجون منذ التحاقهم بهذه الدورة وإصرارهم على الالتحاق بجهاز الشرطة للمساهمة في حماية الوطن الغالي . وتم خلال هذا الحفل ، توزيع شهادات التقدير على الطلبة الأوائل ممن اجتازوا الدورة بامتياز .. إضافة إلى تكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس واللجنة التنظيمية للاحتفالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى