مديرية أمن المرج تعتزم رفع النقاط الأمنية المجاورة للمدينة إلى مراكز

أخبار ليبيا24_خاص
قال الناطق الرسمي لمديرية أمن المرج أحمد المسمارى ” إن المديرية تعتزم رفع النقاط الأمنية المجاورة للمدينة إلى مراكز، وذلك حسب الخطة المتبعة من إدارة المديرية لتأمين المدينة وتذليل الصعاب وتقريب المسافات للمواطن القاصد للجهات الأمنية .

و حدد المسماري افتتاح خمس مراكز بعد رفع النقاط لتصبح المراكز الأمنية هي ( مركز المدينة – فرزوعه العويليه – سيدى بوزيد – جنوب المدينة )، موضحاً أن المديرية حتى الأن لم تتحصل على مكان في المرج الشمالي لتشمل مساحة المرج القديم وشليونى ومزارع سبعه أكتوبر بهدف تذليل الصعاب للقاطنين في شمال المرج .

وأكد المسماري إن كل هذه الانجازات تم جبايته من صندوق الرعاية الاجتماعية الخاص بالمديرية حيث يتم خصم الأموال من المنتسبين المتغيبين عن العمل أو المتقاعسين، وذلك لان المديرية لم تستلم ميزانية حقيقة منذ عامين ومعاشات المنتسبين جاءت بمساعدة مصرف الجمهورية ومراقبة الخدمات المالية وتمنح الاموال بالأجل .

وأضاف المسماري أنه قد تم تمت صيانه المديرية ومكتب التراخيص بدون تعاقد أو إبرام عقود أو عطاءات حيث شُكلت لجنة تحتي مسمى لجنة الصيانة الفرعية من شخصين يتصفون بالجدية والدراية الكافية والنزاهة المالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى