سلاح الجو الليبي ينفذ غارات بكافة طائراته في بنغازي

أخبار ليبيا24_خاص
أكد الناطق الرسمي باسم غرفة عمليات الكرامة ناصر الحاسي إن سلاح الجو الليبي بكافة طائراته نفذ غارات استهدفت تمركزات عدة للمليشيات والجماعات الإرهابية بعدة محاور في مدينة بنغازي .

وقال الحاسي إن سلاح الجو نفذ اليوم الاثنين ضربات في محور بوعطني والهواري النوقية و أن الطيران العمودي ” Mi35″ ساند القوات البرية بمحور النوقية وتمكنوا من إحباط محاولة تسللهم إلى خزن الطلحية غرب بنغازي، لافتاً إلى أنه تم تكبيد خسائر كبيرة في الأرواح والآليات في صفوف المليشيات الإرهابية ” .

و أشار الحاسي إلى أن معاقل الإرهابيين أصبحت مكشوفة لطائرات سلاح الجو الليبي، والقوات البرية المسلحة، لافتاً إلى أنهم أصبحوا الآن تحت مرمى نيران قواتنا ولن نتهاون في ضرب أي إرهابي يحاول مواجه الابطال أو زعزعة أمن الوطن .

وتابع الحاسي ” أن قوات الجيش القوات المساندة له حققت تقدم كبير في محور بوعطني كما أنها تمكنت من السيطرة على مواقع جديدة، ولم يفصح المصدر عن معلومات إضافة نظراً لسرية التحركات للقوات المسلحة الليبية العربية .

وناشد الحاسي الأخوة المواطنين بالابتعاد عن أماكن القتال التي توجد فيها قواتنا حتى لا يعرض أحد حياته للخطر .

الجدير بالذكر أن القوات العربية الليبية المسلحة، تشن حربا منذ أكثر من عام ضد مجموعات مسلحة إرهابية تضم أنصار الشريعة، ومجموعات تابعة لما يعرف بتنظيم الدولة “داعش” الإرهابي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى