ينيتيز يتحدث عن علاقته مع رونالدو

اخبار ليبيا 24 _خاص
أكد رافاييل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، أن علاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تتحسن مع مرور الوقت وأن المشاكل الجسدية لرونالدو انتهت.

وقال بينيتيز في تصريحات صحفية ردا على سؤال حول علاقته برونالدو: “نحن نتعرف على بعضنا البعض، نعتاد على بعضنا البعض، التدريب والسفر مثمر ومفيد للفريق”.
وبعد أسابيع من تراجع مستواه، أكد رونالدو أنه يشعر براحة أكبر بعد تجاوزه بعض المتاعب في الركبة في الأشهر الأولى من الموسم.

وأوضح بينيتيز: “لقد تحدث (رونالدو) معي بالفعل في هذه الأمور، لن أخوض في تفاصيل الماضي، لكن كريستيانو دائما يظهر بشكل جيد”.

وأضاف: “الآن النجاح مرتبط بالكفاءة ولقد أصبحت الآن أكثر هدوء، لقد قلت له أنك ستعود للتسجيل وهذا سيعيد لك الثقة بنفسك”.

كما أشاد بينيتيز بالثلاثي الهجومي لفريقه المكون من رونالدو والجناح الويلزي جاريث بيل والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وقال بينيتيز: “مثلث خط الهجوم استثنائي، بيل يتمتع بروح تنافسية عالية يساهم ويصنع الأهداف، إنه يساعد في عمل الفريق”.

ورفض بينيتيز التعقيب على استبعاد الريال من مسابقة كأس ملك أسبانيا وإيقاف بنزيمة على المستوى الدولي من جانب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بعد تورطه في قضية ابتزازه لزميله في منتخب الديوك ماتيو فالبوينا.

وأشار بينيتيز: “لم أتحدث مع بنزيمة في هذا الشأن، لكني أشعر بالقلق تجاهه، النادي أصدر بيانا ونحن نسانده لأنه شخص رائع، ما أريده منه هو مواصلة تسجيل الأهداف”.

وأكد بينيتيز أن لاعبه سرخيو راموس أصبح في “حالة تسمح له باللعب” والانضمام إلى الفريق الأحد أمام فياريال في الجولة الـ15 من الليجا.
وقال بينيتيز حول راموس: “أصبح في حالة تسمح له باللعب، الآن يجب اتخاذ القرار”.

وشارك راموس السبت في مران فريقه الذي شهد عودة البرتغالي بيبي، بعد أن قام أمس بتمارين في صالة الألعاب بالمدينة الرياضية بسبب معاناته من آلام عضلية.

ولم يتغيب عن مران أمس السبت سوى داني كارباخال، والفرنسي رافائيل فاران، حيث مازالا يتعافيان من إصابتيهما.

ويستطيع مدرب الفريق الملكي الآن أن يستعين بسرخيو راموس في قائمة الفريق لمواجهة فياريال الأحد، وذلك بعد أن ظل بعيدا عن الملاعب منذ مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة الشهر الماضي، ليتعافى من إصابة في الكتف لحقت به أثناء مباراة شاختار دونيتسك ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى