7 “قنابل” شغل بها رونالدو صحف العالم من بينها زياراته للمغرب

27

أخبار ليبيا24_خاص
ربما لا يعيش الفتى البرتغالي أفضل فتراته الفنية فموهبته لم تنفجر إلى الآن، ولعل ذلك جعل الصحف تترصد له على كل كبيرة وصغيرة خاصة مع المشاكل الكثيرة التي ضربت بالفريق، وفي هذا التقرير عرض لأهم تلك الأحداث.

الطائرة الخاصة

لم ينل شراء البرتغالي لطائرة خاصة بمبلغ 19 مليونا يوروا الجدل مثلما حدث بسبب سفره المتكرر إلى المغرب لزيارة صديقه المغربي بدر هاري، وذكرت شبكة كونفندسيال الإسبانية أن هناك غضبا داخل الفريق الملكي، نظرا إلى ما يفعله الدون وخاصة أنه يسافر بعد انتهاء التمارين مباشرة مما يسبب إرهاقا كبيرا للاعب والذي قد يؤثر على مستواه.

ماذا قال لبلان

في اللقاء الذي جمع فريقي باريس سان جيرمان والنادي الملكي، التقطت عدسات المصورين لقطة لرونالدو وهو يتحدث إلى لوران بلان، مدرب نادي العاصمة الفرنسية، وبالطبع الأمر لم يقف عند هذا الحد بل ازدادت التكهنات حول ما قيل وطرحت الأسئلة هل يرد رونالدو الرحيل إلى فرنسا وهل حقا الأجواء متوترة بينه وبين بيريز وهل كل ذلك مؤثر على استقرار الميرينغي.

فيلم رونالدو

إنه لاعب يستحق كل التقدير بكل تأكيد مما قدمه من عطاء خلال المواسم الماضية، فهو أحد أهم لاعبي كرة القدم الذي من الصعب تكرارهم وتصوير فيلم خاصة له ليست بالمشكلة، لكن تجاهله للكثير من الشخصيات التي لها التأثير الأكبر عليه هذا ما أثار الجدل، فعلى سبيل المثال لم يتم ذكر اسم السير فيرغسون إلا على لسان خورخي مينديز حينما تحدث عن انتقاله إلى الشياطين الحمر ولم يذكر الدون أي شيء عن حقبة مورينيو في الميرينغي وكذلك الأمر نفسه مع أنشيلوتي لم يتطرق إلى طبيعة العلاقة بينه وبين مدربيه.

رسالة على موقع انستغرام

“حبكم لي يزيدني قوة، وكرهكم يجعلني غير قابل للإيقاف ” تلك الجملة أرسلها الدون عبر موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) بعد تعادل فريقه في بداية الدوري أمام سبورتينغ خيخون ولا أحد يعلم إلى الآن من المقصود بتلك الرسالة ومن هذه الجهة المجهولة.

إما أنا أو بينتيز

كشفت صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) بأن البرتغالي طالب رئيس النادي فلورينتينو بيريز برحيل المدرب بينتيز من النادي، وذلك بعد الخسارة أمام برشلونة برباعية نظيفة وأن في هذا الحديث تطرق الدون قائلا ” إما أنا أو بينتيز”.

كريستيانو وابنة وكيل أعماله

منذ انفصال البرتغالي عن ايرينا شايك، أصبحت الصحف تتكهن بشكل متكرر عن علاقاته الغرامية حتى وصلت أخيرا إلى ماريسا مينديز، ابنة وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز، وتلك الشائعات أكدها وجودها إلى جانب رونالدو في لندن لحضور العرض الأول لفيلمه الوثائقي.

المصافحة مع راموس

مباراة الميرينغي مع اشبيلية كانت مليئة بالأحداث، ففي الشوط الأول ضرب البرتغالي اللاعب كريتشوياك وأثناء خروج رونالدو من الملعب ظهر راموس من أجل مصافحته ولكن ظهر أنه لمس يده دون قصد .

المزيد من الأخبار