جمعية التراحم تشارك في حل بعض الأزمات بمدينة المرج

أخبار ليبيا24_خاص
قامت جمعية التراحم صباح اليوم بزيارة لمدينة المرج “القديم” للاطلاع على سير الأعمال التي تم انجازها عن طريق لجنة الطوارئ والتدخل السريع وذلك سعيا منها في المشاركة الميدانية لمواجهة الأزمات التي تمر بها مدينة المرج من غرق في بعض الأحياء والشوارع وحل المختنقات في الأودية وقنوات تصريف مياه الأمطار.

و قال رئيس جمعية التراحم وعضو لجنة الطوارئ والتدخل السريع محمد اسماعيل الدرسي في تصريح خاص لأخبار ليبيا 24 ” ان الجمعية شاركت في حل مشكلة المختنقات التي تعاني منها مدينة المرج وضواحيها ومازالت مساندة لبقية الجهات الداعمة لعمل اللجنة ” .

وأضاف الدرسي أن الجمعية تقوم برعاية عدد من العائلات من ذوي الدخل المحدود والقاطنة بضواحي مدينة المرج وقد جئنا للاطلاع على أي مشكلة تعاني منها هذه العائلات سواء داخل البيت أو خارجه لأن هناك شكوى كانت مقدمة من عدد من العائلات بخصوص دخول مياه الأمطار إلى المنازل، و توجهنا للمنطقة وتم حل المشكلة بالمجهودات الذاتية لأن دعم العائلات ومساعدتها من صميم عمل جمعية التراحم التي تعمل من أجل المواطن البسيط في مدينة المرج” .

وأكد الدرسي أن جمعية التراحم على استعداد لتقديم المساعدة لأي عائلة تطلبها سواء في مدينة المرج أو خارجها وكل إمكانيات جمعية التراحم تحت عمل لجنة الطوارئ والتدخل السريع ببلدية المرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى