مقتل اثنين من الجيش و16 من تنظيم الدولة خلال اشتباكات غرب العزيات

أخبار ليبيا24- خاص

قتل جنديين من قوات الجيش الوطني المتمركزة في طريق سيدي عبدالله الحلافي اليوم الإثنين، إضافة لمقتل 16 من عناصر تنظيم الدولة الإرهابي خلال مواجهات غرب منطقة العزيات طريق الخروبة – التميمي.

وقال مسؤول الإعلام ببلدي أم الرزم حمدي الشاعري، إن رتلا من عناصر تنظيم الدولة الإرهابي كان قادما من جنوب منطقة المخيلي متجها نحو الفتايح.

ورجح الشاعري أن الرتل قد يكون قادما من مدينة إجدابيا، لافتا إلى أنه حدثت الاشتباكات عند طريق سيدي عبدالله الحلافي في وادي اقريش الواقع غرب منطقة العزيات بمساندة سلاح الجو الليبي.

وأوضح مسؤول الإعلام ، أنه نتج عن هذه الاشتباكات التي استمرت ساعات تدمير الرتل بالكامل وقتل 16 من تنظيم الدولة “داعش” ومقتل 2 من جنود الجيش الليبي من مدينة القبة هما فراس سليمان الغيثي ومعتز الميهوب يونس الكريمي.

وأكد الشاعري أن معاون آمر التمركز سعد جادالله عبدالجليل وشقيقه أبريك جادالله عبد الجليل أصيبا خلال الاشتباك وتم نقلهم لمركز طبرق الطبي لتلقي العلاج.

يشار إلى أن هذا الطريق الذي تقدم منه الرتل التابع لمايعرف بتنظيم الدولة يعتبر من أهم الممرات التي تتخذها كخط عبور وإمداد بين درنة وأجدابيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى