بلدية الساحل تبحث عدد من المشاريع التي لم تُنجز بعد

أخبار ليبيا24- خاص
قال مدير المكتب الإعلامي لبلدية الساحل أحمد الشلماني، إن أعضاء المجلس البلدي بحثوا اليوم الخميس مشاريع الطرق المتعاقد عليها في السابق و التي لم يتم انجازها بعد، كطريق جرجار أمه وقصر ليبيا.

وأضاف الشلماني، في تصريح خاص لـ”أخبار ليبيا24″ أنه تم أيضا مناقشة العوائق التي تمنع استكمال هذه المشاريع بالإضافة إلى بحث مشروع المبنى الإداري الجديد للمجلس البلدي الذي يتم إنشاءه حاليا، و في ظل اقتراب مدة انتهاء عقد البناء و لم يتم استكمال المبنى نهائيا.

وأوضح أنه تقرر تشكيل لجنة من ثلاثة أعضاء لمناقشة المقاولين الذين رست عليهم هذه المشاريع و معرفة الأسباب التي تعيقهم من إنجاز هذه المشاريع.

وتابع المتحدث، أنه استعرض خلال الاجتماع قرار وزير الحكم المحلي الذي ينص على السماح للمجالس البلدية بالتعاقد على مشاريع إنشاء و تعمير في حدود 5 مليون دينار ما يمكن القيام به من طرح المشاريع المهمة للتعاقد عليها في الفترة المقبلة.

وأفاد أن بلدي الساحل ناقش تشكيل المجلس الاجتماعي لبلدية الساحل و طرح آلية تشكيل المجلس من جميع التركيبات الاجتماعية المتواجدة في نطاق بلدية الساحل و تقرر اعتماد الآلية المقترحة بشأن المجلس تشكيل المجلس الاجتماعي للبلدية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى