أرسنال وتشيلسي يودعان كأس الرابطة

ودع أرسنال منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، بعد خسارته أمام شيفيلد وينزداي 3-0 ضمن الدور الـ16 للبطولة .

وحملت ثلاثية شيفيلد وينزداي، الذي ينافس في منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي توقيع روس والاس في الدقيقة الـ27 ولوكاس جواو في الدقيقة الـ40 وسام هاتشينسون في الدقيقة الـ52 .

جاء الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم داخل المرمى، بينما سجل جواو الهدف الثاني برأسية متقنة بعد أن ارتقى أعلى من باقي لاعبي أرسنال .

بينما أضاف هاتشينسون الهدف الثالث بعد سلسلة من الكرات الهوائية التي وصلته داخل منطقة الجزاء ليسددها دون أن تلمس الكرة الأرض لتهز الشباك .

وفي مباراة أخرى نجح فريق ستوك سيتي في التغلب على ضيفه تشيلسي بضربات الترجيح 5-4 بعد التعادل بهدف لكل منهما

افتتح التسجيل لفريق ستوك جوناثان وولتوز في الدقيقة الـ52 لكن ريمي نجح في التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 90+1 ليلجأ الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لفريق ستوك بعد ان سجل كل من تشارلي آدم وبيتر أوديمينجي وشاكيري ومارك ويلسون وأرنوتوفتش بينما سجل لتشيلسي ويليان وأوسكار وريمي وزوما واضاع هازترد .

وتأهل إيفرتون بصعوبة على حساب ضيفه نوريتش 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 على ملعب “جوديسون بارك”. سجل لايفرتون ليون أوسمان في الدقيقة الـ68 ولنوريتش الكاميروني سيباستيان باسونج في الدقيقة الـ51 .

وفاجأ هال سيتي ضيفه ليستر سيتي بركلات الترجيح أيضا 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 على ملعب “كينجستون كومونيكيشنز”

سجل لهال الأوروغوياني ابل هرنانديز في الدقيقة 105+1 ولليستر البديل الجزائري رياض محرز في الدقيقة 100. وأهدر محرز ركلة ترجيح ساهمت بخروج فريقه 5- 4 من الدور الرابع .

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى