رئيس مجلس حكماء طبرق: النواب لم يقدم شيء للمدينة

أخبار ليبيا 24 – خاص

قال رئيس مجلس حكماء طبرق عبدالقادر حامد العبيدي، اليوم الثلاثاء، إن مجلس النواب لم يقدم شيء للمدينة.

وأضاف العبيدي خلال تصريح خاص لـ”أخبار ليبيا24″ أن حتى أبسط الخدمات لم تقدم للمدينة ، لافتا إلى أنهم لم يضايقوا المجلس، ولم يضعوا العراقيل أمامهم.

وأشار رئيس نجلس حكماء طبرق إلى أن المدينة ستكون أمام أزمة عطش في القريب العاجل ولم نجد وقفة جادة من مجلس النواب وبالأخص نواب طبرق .

وأوضح العبيدي، أن مدينة طبرق تغرق في المياه السوداء أمام مرأى ومسمع الجميع والنواب يعرفون ويشاهدون ذلك يومياً، لافتا إلى أن شباب طبرق يقومون بحملات تبرع لشراء مضخات خاصة بمحطات رفع المياه السوداء .

وتابع رئيس المجلس، نحن لانطلب منهم المستحيل نطالب بإنشاء محطة تحلية للمياه تغطي احتياجات المدينة وتغطي البلديات المجاورة من امساعد إلى أم الرزم .

وأفاد أنهم سيعقدون جلسة طارئة مع نواب طبرق الأربعة لوضع هذا الأمر أمامهم، مشيرا إلى أنه في حال عدم الاستجابة سيكون لهم رد آخر وسوف يستمرون في هذه المطالب ولن يتوقفوا.

وقال العبيدي “سوف نشكل لجان داخل مجلس الحكماء لحل كل القضايا العالقة ببلدية طبرق وبئر الأشهب وامساعد ونحن قادرون على حل كل العراقيل التي تواجه مدينة طبرق وأنا أثق في كل الحكماء” .

وأضاف رئيس المجلس “لا تجعلونا نرفع شعار النفط مقابل الماء، فميناء تصدير النفط داخل المدينة والمدينة تفتقر لأبسط الإمكانيات التي يحتاجها المواطن”، مشددا على أن حكماء طبرق سيقولون كلمتهم في الوقت المناسب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى