سرقة كروت الدفع المسبق فئة خمسة دينار من شركة المدار بقيمة 5 مليون

أخبار ليبيا 24 – خاص
أفاد مصدر مسؤول بشركة الاتصالات المحلية المدار بنغازي أن مقار الشركة الإدارية والفنية بطريق المطار تعرضت للسطو والتخريب وسرقة كروت الدفع المسبق فئة خمسة دينار من شركة المدار بقيمة 5 مليون .
وأوضح المصدر – في تصريح خاص – أن الشركة تملك مقرين على طريق المطار المقر الأول يتكون من طابق واحد وهو يتبع للشؤون الفنين وقد تعرض للتخريب من قبل مجهولين ونهب جميع أجهزة الكمبيوتر .
وأشار المصدر إلى ان انقطاع التيار الكهربائي عن الشركة أدي إلى انقطاع الاتصالات بالمدينة، مضيفاً أن بعض فنيو ومهندسي الشركة حاولوا الدخول لمقر الشركة لتزويد المولدات بالوقود لكنهم تعرضوا للرماية العشوائية .
وقال أن سبب انقطاع الاتصالات هو توقف المقسمات الخاصة بالشركة، مشيراً إلى أن انقطاع التيار الكهربائي ادي الي توقع المكيفات عن المقسمات ما أدي إلى ارتفاع الحرارة بالمقسمات وتوقفها عن العمل .
وفي ذات الشأن، ذكر المصدر نفسه أن المبني الثاني وهو تابع للشؤون الإدارية ومتكون من ثلاث أطباق هو الأخر تعرض للتلف والتخريب نتيجة وقوعه بدائرة الاشتباكات بالقرب من مفترق المساكن .
وتابع أن المقتحمون قاموا بسرقة باقات من كروت الدفع المسبق فئة خمسة دينار بقيمة تقديرية حوالي خمسة مليون دينار ليبي، موضحاً أن الكروت لم تكن مفعله بعد من قبل الشركة .
ووجه المسؤول نداء للمواطنين وأصحاب المحال بهذه الكروت حتي لا يتم خداعهم وبيعها لهم على أساس أنها خارجة من الشركة ومفعلة .
وذكر المسؤول أن المبني تعرض للنهب أيضاً وللتلف الكامل وأن المقتحمين قاموا بإخراج كافة أثاث الشركة للساحة المقابلة لها وتحطيمه، مشيراً إلى أن العملية لم تكن بدافع السطو بل كانت انتقام من الشركة .
وأوضح المصدر أن المقتحمون على الأغلب هم بعض الغاضبين من الرسائل التي قامت الشركة بإرسالها لمستخدميها مؤخراً باسم مايسمى حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة “عمر الحاسي” واحدة بخصوص تهنئة عيد الأضحى والآخر بعدم أطلاق النار والرصاص الحي في الهواء بحكم المحكمة الدستورية بشأن سحب الثقة من مجلس النواب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى