استمرار الاشتباكات بعدة محاور في بنغازي

أخبار ليبيا24- خاص

أكّد آمر كتيبة شهداء الزاوية “صاعقة 21” عقيد جمال الزهاوي أن الاشتباكات مُستمرة بمحاور الكتيبة “صاعقة 21” منذ ليلة الأمس حتى ظهر اليوم الإربعاء .

وأشار الزهاوي في تصريح لـ”أخبار ليبيا 24“، إن عناصر الكتيبة تمكنوا من صد هجوماً في ساعات صباح الأولى ،حيثُ تكبدت القوات المهاجمة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

وفي سياق مُتصل أكد مصدر عسكري بالكتيبة “204 دبابات”، لـ”أخبار ليبيا 24“، وقوع مُناوشات واشتباكات مُتقطعة بين الحين والآخر، بمحور الجامعة ومشروع الصفصفة، موضحاً تمركز قوات تابعه لتنظيم إنصار الشريعة ومجلس شورى ثوار بنغازي داخل الجامعة الدولية بأرض بلعون بعد انسحابهم من مواقع تمركزهم السابقة فور انتهاء الاشتباكات المُسلحة ليلة الأمس.

من جهة أخرى أكد مصدر عسكري لـ”أخبار ليبيا 24″ أن قوات الجيش الليبي لم تُسيطر على ميناء بنغازي البحري ،مؤكداً إن محور الصابري – الميناء ،يشهد معارك على صفيح ساخن و لم تتوقف منذ ليلة الأمس الثلاثاء .

الجدير بالذكر أن مدينة بنغازي تشهد عمليات عسكرية واشتباكات مُسلحة بين قوات تابعة للجيش الليبي وشباب المناطق من جهة ،وتنظيم أنصار الشريعة ومجلس شورى ثوار بنغازي من جهة أخرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى